Skip to main content

علاش ترفضات مشاركة تايلور سويفت ففيلم "توايلات"؟

taylor swift

هيت راديو

كشف مخرج أحد أفلام "توايلايت" الشهيرة، كريس ويتز، أن النجمة الأمريكية تايلور سويفت طلبت أن تحصل على دور في الفيلم في سنة 2009.

وقال ويتز، وهو مخرج الفيلم الثاني في سلسلة أفلام "توايلايت"، في حديث مع آشلي غرين في بودكاست "ذا توايلايت إفيكت"، "لديّ أنا وتايلور سويت مدير أعمال واحد، وهو الذي طلب مني أن تحصل تايلور على أي دور، لأنها معجبة ومهووسة بالفيلم"، وأضاف: "كانت ترغب في الظهور في أي مشهد من مشاهد الفيلم، في الكافيتيريا، في مطعم أو أي مكان، المهم بالنسبة لها هو أن تظهر وتشارك في العمل".

وكشف المخرج أنه رفض طلب تايلور سويفت، موضحا أنه في الوقت الذي ستظهر فيه تايلور سويفت في الفيلم لمدة دقائق، سيكون على الصعب من أي شخص فهم مجريات وأحداث الفيلم.

وعلى الرغم من رفضه ظهورها في "توايلايت"، إلا أن مخرج الفيلم شعر بقليل من الندم وقال: "كنت أقول لنفسي، لو قبلت مشاركة تايلور في الفيلم لكنا الآن أصدقاء، أو كنا لنخرج معا، لكن في بعض المرات تكون هذه القرارات في صالح العمل".

يذكر أن أول فيلم من أفلام توايلايت عُرض في القاعات السينمائية في سنة 2008، قبل أن يصدر الجزء الثاني في السنة الموالية، وهو يحكي قضة بيلا التي تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا والتي ستنتقل من فينيكس في ولاية أريزونا إلى فوركس في ولاية واشنطن، حيث تجد حياتها في خطر عندما تقع في حب مصاص الدماء. الفيلم هو من بطولة كريستين ستيورات، روبيرت باتنسون، وتايلور لوتنر.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.