Skip to main content

لافوطو..توم كروز محتفل بعيد ميلادو الستين

tom cruise

هيت راديو (الصورة من Daily Mail)

يواصل النجم العالمي توم كروز احتفالاته بعيد ميلاده الستين، رفقة عدد من النجوم العالميين ومقربيه في العاصمة البريطانية لندن.

وحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، بعد أن شوهد في الحفل الغنائي الذي أحيته أديل نهاية الأسبوع الماضي في الهايد بارك في لندن، باعتباره واحدا من أشد معجبيها، ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن توم كروز خرج رفقة عدد من أصدقائه، من بينهم نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، وناتالي بورتمان، في أحد المطاعم الراقية في لندن.

وكشفت تقارير إعلامية سابقة أن توم كروز خطط للاحتفال بعيد ميلاده الستين في المملكة المتحدة وفي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث وضع قائمة ضيوف تضم أبرز المشاهير والفنانين، من بينهم الأمير ويليام ونجم كرة القدم السابق دافيد بيكهام.

وعلى حسابه في إنستغرام، شارك مخرج فيلم "Mission Impossible"، كريستوفر ماكواري، صورة لم تنشر من قبل، لمشهد مجازفة أداها الممثل توم كروز بنفسه، احتفالاً بعيد الميلاد الستين للنجم الهوليوودي، الذي يصادف في الثالث من يوليوز.

وفق تقارير عدة، من المرجح أن الصورة التقطت أثناء تصوير الجزء السابع المقبل وقبل الأخير في سلسلة الأفلام الشهيرة الذي يحمل عنوان "مهمة مستحيلة، تصفية حساب ميت الجزء الأول"Mission: Impossible Dead Reckoning Part One .

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.