Skip to main content

لافوطو.. سيلينا غوميز وهايلي بيبر مع بعضياتهم

selena

هيت راديو/ الصورة: Tyrell Hampton

لفتت صورة مشتركة التقطتها هايلي بيبر مع سيلينا غوميز، اهتمام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حفل متحف الأكاديمية السنوي في لوس أنجلوس.

وظهرت المغنية والممثلة سيلينا غوميز وهي تحضن عارضة الأزياء وصديقة صديقها السابق، هايلي بيبر، خصوصا بعد أن تحدثت الأخيرة عن كمية التنمر والمضايقات التي تعرضت لها منذ بداية ارتباطها بالمغني جاستن بيبر.

ومنذ حوالي أسبوعين أكدت هايلي في بودكاست Call Her Daddyردا على منتقدي علاقتها بجاستن بيبر منذ عام 2018، على إنكار مزاعم أنها كانت على علاقة به حينما كان مغرما بسيلينا غوميز، موضحة:"عندما بدأنا أنا وجاستن بيبر التعلق ببعضنا لم يكن أبداً على علاقة بسيلينا غوميز في أي وقت وليس من شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما".

وسأل مقدم البودكاست هايلي بيبر إذا كانت تداخلت في علاقة جاستن وسيلينا في نفس الوقت وخطفه منها، وأجابت بشكل مفاجيء. قالت هايلي بيبر في الفيديو الدعائي إن هذه الشائعات جنونية، ولم تعلق عليها مطلقا، وقابلت الكثير من الكراهية لهذا السبب، وحان الوقت أن يعرض الجمهور الحقيقة.

يعتقد الكثير من جمهور جاستن بيبر وسيلينا غوميز أن هذه المقابلة الإذاعية هي محاولة للسيطرة على بعض الضرر الذي أصاب هايلي بيبر بسبب هذه الشائعة.

وكان جاستن قد أعلن عن خطوبته من عارضة الأزياء الشهيرة في عام 2018 بعد قصة حب عاصفة، بعد وقت قصير من إنهاء علاقته بسيلينا والتي استمرت أعواماً ثم أنهاها فجأة وتزوج هايلي. وعقد جاستن وهايلي قرانهما في حفل سري في العام نفسه، قبل إقامة احتفال للعائلة والأصدقاء في عام 2019.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.