Skip to main content

لافوطو.. نورا فتحي متابعة فقضية تبييض الاموال

nORA

هيت راديو/الصورة: PTI

فتحت الشرطة الهندية، من جديد، قضية تتعلق بارتباط نجمة الاستعراض المغربية نورة فتحي، برجل الأعمال “سوكيش شاندراشيخار” المتهم بغسيل الأموال.

وراقبت الشرطة الهندية، النجمة الكندية المغربية خلال الأيام الماضية حيث تبين أنها حصلت على هدايا ثمينة من طرف رجل الأعمال الشهير، من بينها سيارة من نوع “بي ايم دابليو”، وهو ما جعل الشرطة تقتحم منزلها. وبأتي ذلك بعدما حققت الشرطة مع الممثلة الهندية “جاكلين فيرنانديز”، وهي حبيبة “سوكيش شاندراشيخار” التي أصرت على ذكر اسم نورة فتحي بعد حصولها على هدايا من صديقها.

وأكدت تقارير إعلامية هندية، أن السلطات الهندية حققت مع فتحي لمدة تزيد عن 7 ساعات بغرض الاستماع لها في قضية زعيم العصابة ورجل الأعمال المذكور، حيث أكدت لهم أنه لا تربطها أي علاقة برجل العصابة المذكور، وإنما هي صديقة زوجته التي أهدتها هدايا فاخرة من بينها سيارة، وحقيبة يدوية باهظة الثمن، وهاتف "آيفون".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تستدعى فيها الممثلة والراقصة المغربية نورا فتحي للمثول أمام ضابط التحقيق في نيودلهي بالهند، وذلك للإدلاء بأقوالها فيما يتعلق بقضية غسيل أموال مرفوعة ضد سياسي صيني وزوجته الممثلة ماريا بول.

كما أن اسم نورا فتحي كان واردا بعدما تم إلقاء القبض قبل أشهر على السياسي تشاندراشيخار وزوجته، بتهم كثيرة من بينها غسيل الأموال وخداع أشخاص، والاحتيال، والنصب. حيث أكدت فتحي في تصريحات سابقة، أنها لم تتعامل مع المتهم مهنيا، إلا بصفته كمنظم لبعض الحفلات الفنية، التي شاركت فيها بالهند كفنانة، وقد تقاضت منه أجرها بالكامل.

يشار أنه من المقرر أن تشارك الفنانة الاستعراضية نورة فتحي في افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، تحت إشراف المنتج المغربي العالمي “ريدوان”، والذي يشغل منصب المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي بـ”فيفا”.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.