Skip to main content

لافوطو.. أنجلينا جولي متأثرة بانتقال ابنتها إلى الكلية

angelina jolie

هيت راديو/وكالات

 

نشر نائب مدير شؤون الطلاب في كلية سبيلمان، مقطع فيديو يظهر النجمة العالمية أنجلينا جولي وهي تتحدث مع رئيسة الكلية، الدكتورة هيلين جايل، حول ما تشعر به منذ انتقال ابنتها إلى الكلية.

وشارك المسؤول في الكلية، داريل هولومان، مقطع فيديو سأل فيه أنجلينا جولي عن شعورها تجاه مغادرة ابنتها زاهارا منزل الأسرة إلى سكن الكلية، اللحظة الحاسمة، فأجابت: "سأبدأ في البكاء إذا تحدثت عن ذلك اليوم، لم أبدأ في البكاء بعد لذلك.. آمل أن أتمكن من الحفاظ على تماسكي".

وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولي قد نشرت صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام توثق من خلالها سعادتها بالتحاق ابنتها زاهارا بكلية Spelman في ولاية جورجيا الأمريكية.
وتظهر الصورة زاهارا البالغة من العمر 17 عاماً وهي تقف إلى جانب بعض زميلاتها، أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وأرفقت أنجلينا جولي الصورة بتعليق كتبت فيه: "زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدأون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة".

يذكر أن أنجلينا جولي كانت قد تبنت ابنتها زاهارا، في عام 2005، عندما كانت تبلغ من العمر 6 أشهر فقط، من دار للأيتام فى إثيوبيا.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.