Skip to main content

لافوطو.. الدار لي بغات آمبر هيرد تبيعها بسبب جوني ديب

ah house

هيت راديو

تعرض الممثلة الأمريكية آمبر هيرد منزلها في صحراء كاليفورنيا للبيع، بعد حوالي شهرين من فوز جوني ديب بقضية التشهير التي رفعها عليها.

وترغب آمبر هيرد في تصفية منزلها الكائن في يوكا فالي على مساحة 2450 قدم مربع، والذي يتضمن 3 غرف نوم و3 حمامات، بمبلغ 1.05 مليون دولار أمريكي. وكانت آمبر قد اقتنت المنزل في سنة 2019 مقابل 570 ألف دولار.

يذكر أن وسائل إعلام أجنبية تحدثت عن إعلان بطلة "أكوامان" إفلاسها أمام المحكمة، ما سيجعلها تتهرب من دفع أزيد من 10 ملايين دولار لجوني ديب، كتعويضات على الضرر الذي لحقه منها جراء التشهير به في مقال نشرته على واشنطن بوست.

وكانت آمبر هيرد قد قدمت إشعارا رسميا باستئناف حكم قضية التشهير، قام النجم الأمريكي جوني ديب بتقديم طلب باستئناف القضية أيضا بعد يوم واحد.

وقدم جوني ديب إخطارًا بالاستئناف يطالب فيه المحكمة، بإلغاء حكم التعويض البالغ قيمته 2 مليون دولار الذي سيقدمه لآمبر هيرد، وهو الحكم الذي أصدرته المحكمة في شهر يونيو الماضي، والذي رأت فيه هيأة المحلفين أن محاميه قد شوه سمعة آمبر هيرد من خلال تعليقاته في عام 2020.

وعن سبب رفع ديب لقضية الاستئناف، قال وكيل أعمال جوني في تصريح صحفي إن نية جوني ديب باستئناف القضية كان قرارًا حكيمًا منه، والذي يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدمًا في حياته والتعافي من الصدمة.

 وأضاف وكيل أعمال جوني ديب أن آمبر هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم، لذلك قدّم جوني ديب استئنافًا متزامنًا لضمان أن الملف الكامل للدعوى وجميع المسائل القانونية ذات الصلة تحت نظر محكمة الاستئناف.

ah house

ah house

ah house

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.