Skip to main content

لا فوطو.. إطلالة أنجيلينا جولي مع بناتها فالعرض اللول ديال فيلمها الجديد

angelina

هيت راديو

حضرت النجمة العالمية أنجلينا جولي، في العرض الأول لفيلمها الجديد Eternals، في روما الإيطالية، وذلك إلى جانب عدد من نجوم السينما، مثل غيما شان، وريتشارد مادن، والمخرجة كلوي تشاو.

ومثلما نجح فيلمها الجديد في نيل استحسان 71% من صافي نسبة التقييمات الخاصة بـ 35 شخصا، ممن شاهدوا العرض الأول للفيلم. نجحت النجمة الأمريكية أيضا في إثارة اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال اطلالتها رفقة ابنتيها، اللتان ظهرتا في نفس سن أمهما.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجباهم باطلالة أنجيلينا رفقة ابنتيها شيلو وزاهارا، من خلال تعليقات عدة، أبرزها: "ماقدرتش نفرق بينها وبين بناتها من ناحية العمر! ايمتا غايفهم العالم أن الجمال البسيط هو كلشي"، و"اسطورة الجمال والثقة والإنسانية رغم تقدمها فالسن كاتبقا زوينة وتبان صغيرة"، و"ممثلة عالمية أنيقة بسيطة راقية بأعمالها الخيرية التي لاتعد ولا تحصى، وتبنيها لأطفال ملاجئ ويتامى مانهدروش عليهم.. اخرهم طفل سوري والمرض لي مرضاتو وهكداك رجعت ووقفت على رجليها وحدها من غير سند اللي كان معها".

بينما اتجه، آخرون للسخرية من استخدام جولي لوصلات الشعر الاضافية، التي وصفوها بـ "الواضحة بشكل لا يصدق"، مؤكدين أن شعرها ظهر بطولين مختلفين، حيث لم يتم دمجهما بشكل سليم.

وحول هذا الموضوع، كتب معلقون: "أنا لست مصفف شعر.. لكن أرى أن من وضع وصلات شعر انجلينا جولي، قد قام بالأمر بشكل خاطئ أو أنه كان في حالة سكر"، و"كنت أفكر في وصلات شعر أنجلينا جولي طوال اليوم، كيف لم يلاحظ أي شخص الامر؟ حقا انه أمر غريب".

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث الفيلم الجديد Eternals، تدور حول وقوع مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق الممثلين في الفيلم الجديد، كلا من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.