Skip to main content

كيفاش اكتشفت شاكيرا خيانة جيرارد بيكي؟

shakira

هيت راديو/وكالات

تناقلت الصحف الاسبانية تفاصيل جديدة عن قصة خيانة النجم الاسباني جيرار بيكي للنجمة الكولومبية شاكيرا، وكيفية اكتشافها من طرف المغنية الشهيرة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن شاكيرا اكتشفت بالصدفة وجود عبوة مربى فارغة عند عودتها إلى المنزل، وتفاجأت بذلك لأن أطفالها وبيكيه لا يحبون المربى ولا يأكلونها بتاتا. ولم تتكلم شاكيرا على هذه القصة بوضوح لكنها أشارت في مقابلة قديمة إلى أنها تقوم بفحص الثلاجة لاكتشاف الأشياء التي حدثت في المنزل في أثناء غيابها.

يذكر أنه مع نهاية سنة 2022، نشرت النجمة الكولومبية شاكيرا عبر حسابها في انستغرام، تدوينة تحدثت فيها عن تلك السنة، وأيضا عن انفصالها عن بيكيه والمستقبل.

وجاء في الرسالة: “على الرغم من أن جروحنا لن تندمل في هذا العام، إلا أن الوقت يداوي الجراح. حتى لو خاننا شخص ما، يجب أن نستمر في وضع الثقة. وفي مواجهة الازدراء، استمر في تقدير ذاتك”.

وتابعت شاكيرا: “لأن هناك أناس طيبون أكثر من السيئين. أناس أكثر تعاطفًا من أناس دون مشاعر. هناك عدد أقل من الناس الذين يغادرون وأعداد أخرى تبقى إلى جانبنا. دموعنا ليست للتبديد. دموعنا تسقي حداد الحزن، حيث يولد المستقبل ويجعلنا أكثر إنسانية، حتى نتمكن من الاستمرار في الحب في خضم الحزن “.

وكانت النجمة الكولومبية شاكيرا ولاعب كرة القدم جيرار بيكيه قد أعلنا عن انفصالهما في الصيف الماضي، بعد أن ضبطت صديقها الاسباني متلبسا خيانتها مع فتاة أخرى، ما دفعهما للانفصال ومغادرة بيكي للمنزل الذي جمعه بصديقته الكولومبية.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.