Skip to main content

جوني ديب متهم بالسرقة في ألبومه الأخير

depp

هيت راديو

يواجه النجم العالمي جوني ديب وصديقه الموسيقي جيف بيك اتهاما باستعمال كلمات قصيدة لبروس جاكسون في إحدى أغنيات ألبومهما الأخير، دون موافقته.

وحسب مجلة رولينغ ستون العالمية، فقد استعمل ديب وبيك مقاطع من قصيدة بروس جاكسون التي أصدرها في سنة 1974، لكتابة كلمات أغنية جديدة من ألبومهما الأخير اللذان أصدراه في يوليوز الماضي، ويتعلق الأمر بأغنية Sad Motherfuckin' Parade.

وفي أغنية جوني ديب وجيف بيك، استعان الفنانان بعدة أسطر من قصيدة بروس جاكسون، دون أن تتم الإشارة إليه. وقال في تصريح للمجلة: "العبارتان الوحيدتان اللتان كتبهما جيف بيك وجوني ديب كانتا 'Big time motherfucker' و'Bust it down to my level'، أما البقية فهي من كلماتي الخاصة".

وأضاف بروس لـ"رولينغ ستون": "أنشر كتابات منذ 50 سنة، وهذه هي المرة الأولى التي يستعمل فيها أحد كلماتي على أنها كلماته، ودون أن تتم الإشارة إليّ". وأوضح المحدث أنه لا يعتزم مقاضاة جوني ديب وجيف بيك لكنه يتدارس هو وابنه حاليا، بقية الاحتمالات القضائية المحتملة.

وكانت آمبر هيرد قد قدمت إشعارا رسميا باستئناف حكم قضية التشهير، قام النجم الأمريكي جوني ديب بتقديم طلب باستئناف القضية أيضا بعد يوم واحد.

وقدم جوني ديب إخطارًا بالاستئناف يطالب فيه المحكمة، بإلغاء حكم التعويض البالغ قيمته 2 مليون دولار الذي سيقدمه لآمبر هيرد، وهو الحكم الذي أصدرته المحكمة في شهر يونيو الماضي، والذي رأت فيه هيأة المحلفين أن محاميه قد شوه سمعة آمبر هيرد من خلال تعليقاته في عام 2020.

وعن سبب رفع ديب لقضية الاستئناف، قال وكيل أعمال جوني في تصريح صحفي إن نية جوني ديب باستئناف القضية كان قرارًا حكيمًا منه، والذي يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدمًا في حياته والتعافي من الصدمة.

 وأضاف وكيل أعمال جوني ديب أن آمبر هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم، لذلك قدّم جوني ديب استئنافًا متزامنًا لضمان أن الملف الكامل للدعوى وجميع المسائل القانونية ذات الصلة تحت نظر محكمة الاستئناف.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.