Skip to main content

جوني ديب فجولة فنية.. وآمبر هيرد ناوية تكتب كتاب

DEPP

هيت راديو

أعلنت مجموعة "هوليود فامبايرز" استعدادها للقيام بجولة فنية موسيقية في عدد من الدول الأوروبية، ابتداء من يونيو 2023، في كل من ألمانيا واللوكسمبورغ.

هذه الفرقة الموسيقية، التي يعدّ جوني ديب أحد أعضائها، ستقدم حفلاتها في ألمانيا أيام 20،24، 27،28، 30 يونيو، ويوم 21 يونيو في اللوكسمبورغ.  وقبل هذه التواريخ، من المرتقب أن يصعد جوني ديب المنصة إلى جانب الموسيقي جيف بيك في فرنسا هذا الصيف، في مهرجان Guitare en scène وJardin Sonore، وMontreux Jazz Festival.

وفي الوقت الذي اختار فيه جوني ديب إحياء حفلات موسيقية حية، قرّرت آمبر هيرد تأليف كتاب يروي قصتها، حيث كشف مصدر مقرب من هيرد، إن الأخيرة تجري محادثات بهدف إصدار كتاب يروي قصتها، موضحاً "أنها محطمة وتسعى لزيادة دخلها بأي طريقة". وأضاف: "تعتبر هيرد أن حياتها المهنية في هوليوود انتهت، وليس لديها ما تخسره، بعد الفترة الكارثية التي مرت بها".

وتأتي هذه الخطوة، بعد أن اعترفت محامية آمبر هيرد بأنها لا تستطيع تحمل دفع 8.3 مليون دولار كتعويضات مُنحت لديب في 1 يونيو خلال معركة قضية التشهير. كما شوهدت هيرد عقب المحاكمة وهي تتسوق في إحدى متاجر نيويورك ذات الأسعار المخفضة.

وكانت هيأة المحلفين بمحكمة فيرفاكس بولاية فيرجينا قد حكمت بحصول جوني ديب مبلغ 10 ملايين دولار بعدما وجدت أن مقال آمبر هيرد يتضمن تشهيرا للممثل وبالتالي تعويضا له لتغطية الدخل الذي فقده بسببها، بالإضافة إلى 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، هذا الأخير تم تقليصه إلى 350 ألف دولار وهي التعويضات التي صنفت تحت بند "التعويضات العقابية"، على اعتبار أنه الحد الأقصى القانوني في ولاية فرجينيا.

من جهة أخرى، وجدت هيأة المحلفين أن بعض مطالب آمبر هيرد كانت واقعية، بعدما أدلى محامي جوني ديب، آدم والدمان، بتصريح كاذب عنها في الصحافة، وحكموا لها بتعويض قدره 2 مليون دولار، بعدما وجدوا أن والدمان كان يتصرف نيابة عنه.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.