Skip to main content

هيت راديو تتجاوز حاجز 3.4 مليون مستمع يوميا

hit radio

هيت راديو

تمكنت إذاعة هيت راديو من تجاوز حاجز 3.4 مليون مستمع يوميا، بـ225 ألف مستمع جديد كل يوم في السنة، حسب نتائج الاستماع للراديو التي نشرها المركز المهني لقياس نسب الاستماع للمحطات الإذاعية بالمغرب "سيراد"، للفترة الممتدة بين يوليوز إلى شتنبر 2022.

ويؤكد هذا الرقم القياسي ريادة هيت راديو على جميع الفئات التجارية المستهدفة (csp+، الحضرية...)، كما أصبحت الإذاعة الخاصة الأكثر استماعا في الرباط، طنجة، أكادير، وجدة، والدار البيضاء.

ونجحت إذاعة هيت راديو في تحدي استقطاب مختلف الشرائح العمرية لبرامجها، وذلك بكونها الإذاعة رقم 1 للأشخاص أقل من 55 سنة (13 في المائة من الاستماع المتراكم)، وأيضا الإذاعة المفضلة لدى الأقل من 25 سنة (15 في المائة من الاستماع المتراكم). ويتصدر برنامج مومو مورنينغ شو الذي بلغ موسمه الرابع عشر، قائمة البرامج الأكثر استماعا، بخمس ساعات من البث المباشر (من الساعة السابعة صباحا إلى الثانية عشر زوالا)، من الاثنين إلى الجمعة.

ولتكون أقرب إلى مستمعيها، ومع تزايد عدد مستعملي الإذاعة عبر المنصة الرقمية (4 ملايين استماع شهريا)، قررت هيت راديو إطلاق تطبيق هاتفي جديد "HIT RADIO OFFICIEL"، وهو متاح على منصات التحميل "بلاي ستور" و"أب ستور".

ورغبة منها في إغناء برمجتها بمواعيد جديدة منذ انطلاق الموسم الرابع عشر، أضافت إذاعة هيت راديو فقرة خاصة بالألعاب الإلكترونية PLAY، تهتم بجديد أخبار ألعاب الفيديو، إلى جانب فقرة أخرى خاصة بمنافسات كأس العالم بعنوان "عالم"، تتبع تاريخ المونديال من خلال معلومات ومواقف طريفة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.