Skip to main content

هالسي تكشف عن مشاكلها الصحية فالألبوم الجديد

هالسي تكشف عن مشاكلها الصحية فالألبوم الجديد

المغنية الأمريكية هالسي كتواجه مجموعة من التحديات الصحية والنفسية لي أثروا بزاف على حياتها. فهاد المقال، غادي نكتاشفو كيفاش هاد التحديات كانوا جزء كبير من حياتها اليومية وكيفاش قدرات تتغلب عليهم وتستمر في مسيرتها الفنية.

 

هالسي ومشاكلها الصحية فالألبوم الجديد "The End"

فأغنيتها الجديدة "The End"، لي هي أول إصدار من ألبومها الخامس المنتظر، كتهضر المغنية الأمريكية هالسي على قضايا صحية ونفسية عميقة لي أثرت بزاف على حياتها وموسيقاها. من خلال هاد العمل، كتستمر هالسي فتوظيف الموسيقى كوسيلة للتعبير على صراعاتها الداخلية وتجاربها الشخصية المؤثرة.

مشاكل الصحة النفسية

من ديما وهالسي صريحة بخصوص صراعاتها مع الصحة النفسية. فمقابلة حديثة، كشفت أنها دخلات لمستشفى نفسي جوج مرات من بعد ما بدات مسيرتها الفنية. هضرت على صعوبة مواجهة هاد التحديات وكيفاش أثروا على حياتها الشخصية والمهنية. هالسي وضحت أنها كانت كتختار بإرادتها تمشي للعلاج ملي كتكون حاسة بأنها غادي توصل لنقطة خطيرة.

التشخيصات الصحية الجديدة

أعلنت هالسي مؤخراً على مجموعة من التشخيصات الصحية الجديدة لي خلات حياتها معقدة بزاف. من بعد سلسلة من الزيارات الطبية والتشخيصات الدقيقة، تبين أنها كتعاني من متلازمة إيلرز دانلوس، ومتلازمة شوغرن، ومتلازمة تنشيط الخلايا البدينة، ومتلازمة تسارع نبضات القلب الوضعي (POTS). هاد الحالات المعقدة سببات ليها أعراض جسدية بزاف منها الحساسية المفرطة وصعوبة الحركة.

 

تأثير الصحة على الإبداع

هضرت هالسي على كيفاش هاد المشاكل الصحية أثروا على الإبداع ديالها الموسيقي. أكدت أن التحديات لي واجهتها ألهمتها باش تخرج موسيقى كتعبّر على أعمق مخاوفها وصراعاتها، وهاد الشي عطى بعد جديد لأغنياتها. رغم هاد الصعوبات، عبرت هالسي على التفاؤل ديالها بخصوص جولتها الموسيقية الجاية، مشيرة إلى أنها كتتبع خطة علاجية كاتعاونها على الاستمرار فالأداء ديال العروض ديالها بشكل صحي وآمن.

 

الأمل والتفاؤل

بالرغم من التحديات الصحية العديدة لي واجهتها، تظل هالسي متفائلة وقوية. شاركت الجمهور ديالها بأنها كتحس بالامتنان لكل دعمهم وتفهمهم، وأنها كتلقى فالموسيقى وسيلة باش تتغلب على صعوباتها وتحافظ على الصحة العقلية والجسدية ديالها.

 

تابعوا معنا HIT RADIO وكونوا على اتصال بنا عبر منصاتنا الاجتماعية لكي لا تفوتكم أي تفاصيل. دائماً في قلب الحدث معنا!

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restes connecté

Personnalises ta newsletter et profites d’une expérience exclusive.
The subscriber's email address.