Skip to main content

فتصريح صادم.. النجم الأمريكي ويل سميث: الخيانة حاجة عادية والزواج ماشي حبس

will

هيت راديو

أثار الممثل الأمريكي ويل سميث الجدل مجددا، بسبب تصريحاته حول علاقته بزوجته جادا، بعدما صرح في احدى مقابلاته الصحفية أن خيانتها له بـ "الأمر العادي".

وكشف سميث في مقابلته مع مجلة "جي كيو"، أن زواجهما لم يعد يفرض على أي من الطرفين، الالتزام حصريا بالآخر، لأن الوقت قد حان لتغيير ديناميكيات الزواج، حسب قوله.

وتحدث ويل سميث كذلك عن الخيانة ووصفها بـ "الشيء العادي"، مؤكدا أن الزواج ليس من المفترض أن يكون سجنا، وقال: " لقد منحنا أنفسنا الثقة والحرية، مع الإيمان بأن علينا جميعاً أن نجد طريقنا الخاص... جادا لم تؤمن أبدا بالزواج التقليدي، ولذلك نشأت بطريقة مختلفة تماماً عن تلك التي نشأت عليها، والزواج بالنسبة لنا لا يمكن أن يكون سجناً، وأنا لا أقترح على الآخرين أن يتبعوا طريقنا، لكن تجارب الحريات التي قدمناها لأنفسنا والدعم غير المشروط بالنسبة لي هي أسمى تعريف للحب".

ويذكر أن بداية اثارة الثنائي الأمريكي للجدل، كانت سنة 2020، حين استضافت جادا زوجها في برنامجها Red Table Talk، واعترفت أنها خانته مع المغني أوجست السينا.

غير أن ويل سميث قرر بعد أن استمع لحديث زوجته، أن يسامحها على هذا الأمر، وتصالح الثنائي المتزوج منذ عام 1997، ولديهما ابنان، ووصلا إلى مرحلة "الحب غير المشروط"، حسب تعبيرهما. وجدير بالذكر أن ويل سميث، اعترف كذلك في وقت لاحق بأنه خان زوجته أيضا.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.