Skip to main content

فنانات حققن حلم الأمومة بعد سن الخمسين.. تعرفوا عليهن

الحمل

هيت راديو

يعتبر الحمل والإنجاب الطبيعي بالنسبة للنساء فوق سن الخمسين أمرا صعبا وشبه مستحيل بالنظر إلى ضعف الخصوبة لديهن، لكن التقدم العلمي والتكنولوجي في المجال جعل الأمر ممكنا دون حدوث أي مخاطر على الجنين أو الأم، وهو ما حدث مع العديد من الفنانات المغربيات والعالميات اللواتي نجحن في الإنجاب بعد سن الخمسين، لنتعرف عليهن.

لطيفة رأفت

رزقت الفنانة الشهيرة لطيفة رأفت في سنة 2019، بمولودة أنثى اختارت لها من الأسماء "ألماس" وهي في سن الـ54. وكانت الفنانة المغربية، قد كتبت تعليقا على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي شكرت فيه كل من هنأها بمولودتها، وقالت: “يجب أن تبقى ثقتكم في الله كبيرة ولا تفقد الأمل"، كما أن تقدمها في السن لم يفقدها الأمل في الإنجاب والتمتع بإحساس الأمومة.

نعومي كامبل

أعلنت عارضة الأزياء الخمسينية ناعومي كامبل، في شهر ماي الماضي، إنجابها مولودتها الأولى، وشاركت صورة لها على حساب "انستغرام"، وكتبت: "نعمة صغيرة جميلة اختارتني لأكون والدتها. يشرفني أن تكون هذه الروح اللطيفة في حياتي ولا أجد كلمات أصف بها هذا الرباط الأبدي الذي اقتسمه معكِ يا ملاكي، لا يوجد حب أكبر من ذلك".

جانيت جاكسون

تمكنت المغنية جانيت جاكسون، وهي أخت الفنان الراحل مايكل جاكسون، من إنجاب طفل في عمر الـ 50 سمته "عيسى"، ويعتبر هذا أول طفل لها إذ لم ترزق بأطفال قبله، ففي عام 2016 صرحت أنها تؤجل جولتها القادمة مع زوجها السابق الملياردير الشهير وسام المانع، وذلك بسبب حدوث تغيير مفاجئ، وقالت بعدها المغنية الشهيرة، إنه حان الوقت للتخطيط بالاستقرار وبناء أساس لعائلة سعيدة، وشكرت كثيراً عن هذه النعمة لها.

هيلين موريس

تعتبر المنتجة الأمريكية هيلين موريس، زوجة المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، من بين النساء اللواتي أنجبن في سن متأخرة. لزوجها مارتن 3 فتيات من زيجاته المتعددة، إلا أنه بعد زواجه من هيلين، رزقا في نفس السنة بابنة تدعى فرانشيسكا وهي في عمر الـ52.

بريجيت نيلسن

تمكنت الفنانة الدنماركية الشهيرة بريجيت نيلسن، نجمة أفلام روكي وكاليدور وكوبرا، من إنجاب طفلها الخامس في سن ال54، وذلك عن طريق التلقيح الصناعي أو ما يعرف بأطفال الأنابيب، علما أن الأطباء أخبروها بأن فرص نجاحها تبلغ 2,5 في المائة فقط.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS