Skip to main content

ذا وييكند غايشارك فالإنتاج والكتابة والتمثيل ديال مسلسل جديد بعنوان "ذا أيدول"

the weeknd

هيت راديو

يشتغل النجم الكندي "ذا ويكند"، على تصوير مسلسل جديد بعنوان "ذا أيدول" على شبكة "HBO"، والذي سيتولى خلاله مهام الإنتاج والكتابة والتمثيل.

وحسب مجلة فاريتي، فالمسلسل يتكون من ست حلقات، وتدور أحداثه حول الوجه الحقيقي للصناعة الموسيقية، حيث ستنطلق قصته من لقاء بين مغنية بوب وصاحب ملهى ليلي في لوس أنجلس يتبين لاحقا أنه يؤدي دورا مركزيا في جهة سرية.

وإلى جانب ذا وييكند، فقد تم الإعلان سابقا، حسب نفس المصدر، على أن "Lily-Rose Depp"، ستشارك في المسلسل، إلى جانب ثمانية ممثلين آخرين انضموا حديثا إلى فريق التمثيل.

وعكس ما يشاع، فإن علاقة ذا وييكند مع التمثيل والسينما، ليست حديثة أو وليدة اللحظة، فقد قدم النجم في أغانيه المصورة الأخيرة، إشارات بصرية تحيل على أفلام معروفة مثل "أفتر أورز" و"تشاينا تاون". فضلا عن موافقته سنة 2019 على تأدية شخصيته الحقيقية في فيلم بميزانية محدودة للأخوين سافدي بعنوان "أنكات جيمز". وهو نفس العمل الذي حظي بإشادة من النقاد الفنيين.

ومن حسن حظ ضعاف القلوب، أن المسلسل الجديد يتحدث عن عالم الموسيقى، ولا علاقة له بالآكشن والقتال، وإلا فإن المسلسل بدوره سيتحول لـ"حمام دم"، مثل آخر فيديو كليب لذا ويكند رفقة "بوست مالون" بعنوان "وان رايت ناو".

إذ أصدر النجم الأمريكي بوست مالون مؤخرا فيديو كليب أغنيته الجديدة رفقة ذا وييكند، غير أنه أثار جدلا كبيرا بسبب "دمويته"، وكثرة "مشاهد العنف"، ما دفع بعض المعلقين لوصفه بـ"حمام الدم".

ويظهر ذا وييكند في الكليب، وهو يسير داخل مبنى مظلم، ويطلق النار على سلسلة من الرجال، حتى ينتقم من صديقته السابقة التي خدعته، لينتهي الكليب بمواجهة مباشرة بينه وبين بوست مالون.

ويذكر أن انتاج الأغنية يعود لكل من  لويس بيل، وبريان لي، وأندرو بولووكي، أما إخراج الكليب فيعود للفنان "تانو موينو". ويأتي إطلاق "وان رايت ناو"، بعد أزيد من أسبوع من الترويج لها على أنها "أول أغنية تجمع الفنانين"، كما يشاع أنها أول أغنية يتمكن الجمهور من سماعها، ضمن الألبوم القادم لبوست مالون.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.