Skip to main content

بريتني سبيرز أمام المحاكم من جديد

britney

هيت راديو/وكالات

يبدو أن متاعب بريتني سبيرز مع عائلتها لن تنتهي قريبا، حيث رفع والدها جيمي سبيرز دعوى قضائية ضدها بتهمة تشويه اسمه وسمعته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن والد بريتني سبيرز رفع ضدها قضية بشأن مزاعمها بحرمانها من مسكنات الألم وإجبارها على التبرع بكمية كبيرة من الدم لتلقي العلاج الطبي خلال فترة وصايته عليها، كما طالب جيمي بأن تجلس مغنية “Toxic” لتقديم شهادة بتهمة تشويه سمعته على إنستغرام وفي مذكراتها القادمة.

ووفقا للوثائق القانونية، قال أليكس وينغارتن، محامي جيمي إن بريتني تواصل نشر منشورات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على مزاعم تحريضية مثيرة ويطلب منها تقديم الإفادة أيضاً.

ويريد والد المغنية المتزوجة حديثا البالغة من العمر 40 عاماً، أن تتحدث تحت القسم حول الأقوال التي أدلى بها محاميها، “ماثيو روزنغارت”، في ملفات المحكمة العامة وكلماتها الخاصة في شهادتها في 23 يونيو 2021 و 14 يوليوز 2021، والتي تدور حول مزاعم “بريتني” بأن والدها أساء استخدام لوائح الوصاية الخاصة بها.

يذكر أن بريتني سبيرز أعلنت زواجها من صديقها سام أصغري، بعدما أمرت محكمة في لوس أنجلوس بسحب الوصاية المفروضة عليها من والدها جايمي بعد معاناة استمرت لـ13 عاما.

وانتصرت القاضية برندا بيني للفنانة الأمريكية، معتبرة أن الاتفاق الحالي "لا يمكن أن يستمر" في وضعه الراهن، وهو ما جعلها تتخذ قرارا مشمولا بالنفاذ المعجل "لمصلحة" الفنانة يقضي بسحب الوصاية الممنوحة لوالدها.

وأشارت القاضية برندا بيني إلى أن جايمي سبيرز يجب أن يسلم إدارة شؤون ابنته المالية إلى خبير محاسبة في أسرع وقت ممكن، لافتة إلى أن هذا القرار غير قابل للطعن. وبموجب هذا القرار لن يتمكن والد سبيرز، حتى إشعار آخر، من التدخل في إدارة الحياة الخاصة لابنته أو شؤونها المالية التي ست سند إلى أخصائيين.

يذكر أن بريتني سبيرز عارضت مرارا هذه الوصاية المفروضة عليها منذ 13 عاما لدواعي صحية، من خلال شهادات أدلت بها أمام القضاء أو بواسطة منشورات على شبكات التواصل الاجتماعي. جدير بالذكر أن الوصاية القضائية هي نوع من الوصاية التي تفرضها المحكمة وتشمل الأشخاص الذين لم يعودوا قادرين على اتخاذ قرارات بأنفسهم، وعادة ما يكونون من كبار السن والعجزة، لكن النقاد جادلوا بأن العملية يمكن استغلالها وأشاروا إلى حالة سبيرز مثالا على ذلك.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.