Skip to main content

بعد عيطو البوليس.. منال بنشليخة تعود إلى البادية وتطلق "كول مي"

manal

هيت راديو

أطلقت الفنانة الشابة منال بنشليخة أغنية جديدة بعنوان "Call me"، التي صورتها على شكل فيديو كليب نواحي مدينتها مراكش تحت إشراف المخرجة أميرة عزوزي.

وتعتبر هذه الأغنية هي ثالث تعاون لها على التوالي مع المخرجة أميرة العزوزي بعد أغنيتي "نية" و"عيطو البوليس"، وتميز هذا العمل بارتداء منال لملابس تقليدية بدوية والتي لائمت أجواء الكليب التي صورت في البادية وتحديدا في العطاوية، والأغنية هي من ألحان وتوزيع بليز باتيس، نيزك، منير معروف، ومنال.

هذه الأغنية هي من ألبوم منال الجديد “360” التي أطلقته على مجموعة من التطبيقات الموسيقية، الذي يضم مجموعة من الأغاني التي تحمل طابعا مختلفا ومتجددا، من ناحية الأفكار والإيقاعات حيث يضم أنماطاً مختلفة من الموسيقى الحديثة، ومنها “البوب، والروك، والتراب، والريغي، والشرقي، والهاوس”، ما لاقى إعجابا من طرف الجمهور.

واختارت الفنانة منال بنشليخة، من خلال هذا الألبوم الذي اشتغلت عليه حوالي سنتين، العودة إلى جذورها وأصولها المغربية، وتقييم حياتها كامرأة مغربية متحررة تعيش في مجتمع مغربي حديث، عن طريق تسليط الضوء على عدد من المواضيع التّي مازالت تصنف ضمن الطابوهات في المجتمع.

وقبل فترة قليلة، كانت منال صد طرحت أغنيتها الجديدة "عيطو للبوليس" من نفس الألبوم الذي اشتغلت عليه لحوالي سنتين وتحدثت فيه عن مجموعة من المواضيع المسكوت عنها في المجتمع، قبل أن تطلق الألبوم بشكل كامل بعد أيام قليلة.

الأغنية من كلمات وألحان منال التي تعاملت مع مديرها الفني منير معروف والنيزك وبليز ومن توزيع بنش إيند گيس، أما الإخراج فكان من توقيع المخرجة أميرة عزوزي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS