Skip to main content

بعد كارثة "استرو ورلد".. تصرف نبيل من ترافيس سكوت فالحفل ديال فنيويورك

travis scott

هيت راديو

أوقف مغني الراب ترافيس سكوت حفله الغنائي الذي أحياه في نيويورك، قبل يومين، وذلك لأسباب تتعلّق بسلامة الجمهور الحاضر.

وشهد حفل ترافي سكوت في جزيرة كوني في بروكلين بنيويورك، تكدس الجماهير، ما أدى بمغني الراب إلى وقف حفله بشكل مؤقت، في محاولة لتجنب ما حدث في حفله الموسيقي في مهرجان أستروورلد في نونبر من العام الماضي، ووقوع خسائر في الأرواح.

واضطر ترافيس سكوت لإيقاف حفلته الموسيقية في لضمان سلامة الجمهور، حيث ظهر في الفيديو وهو يلوح للأمن وسط تكدس وصياح الجماهير الذين تسلق بعضهم على الأعمدة الطويلة على المسرح.

ويأتي تنظيم هذا الحفل بعد أقل من عام من حادث مهرجان أستروورلد، حيث قدم عرضًا في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى في 15 ماي، وكان من المقرر أن يؤدي في مهرجان في نيفادا، ولكن تم إلغاء الحدث بسبب بعض المسائل التي تتعلق بالتوقيت والإنتاج.

يذكر أن حفل مغني الرابور الأمريكي "ترافيس سكوت"، الذي أقيم بمهرجان "أسترو ورلدAstroworld " بمدينة هيوستن شهد تدافع مئات الأشخاص من الجمهور للوصول لمقدمة الساحة المخصصة للجماهير، ما أدى إلى وفاة وإصابة العشرات من الأشخاص، حسب وسائل إعلام أمريكية.

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من مواصلة "ترافيس سكوت" الغناء في الحفل الذي استمر لمدة 75 دقيقة، بالرغم من أنه لاحظ نقل بعض الأشخاص إلى سيارات الإسعاف، في ظروف مروعة. وكتبت شاهدة عيان في صفحتها على انستغرام، أنها حاولت الصعود على المسرح لتنبيه المصور بأن هناك كارثة تحدث في الأسفل، مطالبة إياه بوقف الحفل والسعي لإنقاذ الجميع، لكن المصور هددها وطلب من حارس الأمن التصرف معها، فأمسكها الحارس من ذراعها، وقال لها إن لم تنزل سيقوم بدفعها من على المسرح.

من جانبه، خرج سكوت عن صمته أخيرا بهذا الخصوص، من خلال تصريح شاركه مع متابعيه عبر تطبيق انستغرام، أكد فيه أنه لم يكن على علم بمدى خطورة الوضع، مشيرا إلى أنه "محطم"، وسيعمل على تحديد الأسر المتضررة، حتى يتمكن من مساعدتها خلال هذا الوقت العصيب.

وأضاف: "لقد دُمرت تمامًا لما حدث الليلة الماضية.. دعواتي للعائلات وكل المتأثرين بما حدث في مهرجان أستروورلد، أنا ملتزم بالعمل على دعم العائلات المحتاجة، شكرًا قسم الإطفاء، وNRG Park  على استجابتكم الفورية ودعمكم".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.