Skip to main content

بعد النجاح الكاسح لـ"سكويد غايم".. آبل تي في كتستعد باش تخرج أول مسلسل كوري من إنتاجها

dr brain

هيت راديو

بعد النجاح الكبير ونسبة المشاهدات المرتفعة التي حققتها الأعمال الدرامية الكورية، أعلنت منصة "آبل TV+" إطلاقها لأول مسلسل كوري، يوم الرابع من نونبر، بعنوان "Dr. Brain" للمخرج Kim Jee-Woon.

ونشرت المنصة الأمريكية مقطعا ترويجيا للمسلسل الكوري، الذي يتناول قصة باحث وعالم في علوم الأعصاب المهتم باكتشاف التقنيات الجديدة لفهم وعي ودماغ البشر. ستنقلب حياة هذا العالم رأسا على عقب بعد وفاة أسرته في حادث غامض، حيث سيبذل كل ما بوسعه واختراع آلة تسمح بالدخول إلى ذاكرة البشر بعد وفاتهم، حيث سيقوم باستخدامها على زوجته ومعرفة تفاصيل وسبب حدوث هذه الواقعة، وحقيقة ما حدث.

يتكون المسلسل من 6 حلقات، هو عبارة عن دراما خيال علمي مبنية على ويبتون بنفس الاسم. وبطل الفيلم يدعى Lee Sun-kyun أحد أبطال الفيلم الكوري الحاصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم "باراسايت" (لعب بارك دونغ إيك ، والد الأسرة الميسورة).

يذكر أن الأعمال الدرامية الكورية أصبحت تحظى بانتشار وشهرة واسعتين في السنوات الأخيرة، لعلّ آخرها مسلسل "سكويد غايم" أو لعبة الحبار على منصة نتفليكس، والتي حققت أزيد من 110 ملايين مشاهدة في ظرف قياسي أهلها لتكون السلسلة الأكثر مشاهدة في تاريخ المنصة. كما أن نجاح المسلسل مكّن من زيادة نسبة مبيعات الأحذية الرياضية البيضاء التي ارتداها المشاركون بـ7800 في المائة، وارتفعت نسبة البحث عن الملابس الحمراء في محركات البحث بـ62 في المائة منذ انطلاق عرض سكويد غايم.

يذكر أن مخرج وصاحب قصة مسلسل "سكويد غايم" كان قد عرض فكرته قبل عشر سنوات على العديد من المخرجين الذين رفضوه، واعتبروا أن قصته بعيدة جدا عن الواقع، ما جعله يغرق سنوات في الفقر والتهميش.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.