Skip to main content

آش قالو.. على تذاكر ماتش المغرب والبرازيل؟

 maroc brazil

هيت راديو

تسبب نفاد التذاكر المخصصة لمباراة منتخبي المغرب والبرازيل الودية ووضعها للبيع في السوق السوداء، في غضب الكثير من الجماهير الراغبة في حضور المواجهة التي ستقام على أرضية ملعب ابن بطوطة في طنجة مساء يوم السبت المقبل.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وضعت عددا كبيرا من التذاكر للبيع عبر موقعها على دفعتين، إلا أن نفاذها بشكل سريع وعرضها للبيع في السوق السوداء بأضعاف سعرها، جعل الكثيرين يعبرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم وحنقهم.

وفي المجموعات النسائية المغلقة، عبّرت الكثيرات عن امتعاضهن من بيع تذاكر الفئة الثالثة التي وضعها جامعة الكرة للبيع مقابل 100 درهم، أصبحت تباع الآن مقابل 400 و500 درهم، بينما وضعها آخرون للبيع مقابل 1500 درهم مستغلين حاجة الكثيرين لمشاهدة المباراة التاريخية.

واستنكر البعض كيف أن تجار السوق السوداء أصبحوا يعيدون بيع التذاكر علنا في المواقع التجارية وفي وسائل التواصل الاجتماعي غير آبهين بعواقب هذا الفعل، حيث يعرضون أرقامهم الشخصية وأسمائهم ويضعون أسعارا فلكية لتذاكر المباراة.

من جهة أخرى، دفع جشع البعض إلى تزوير التذاكر وطرحها للبيع بأسعار مضاعفة عبر مختلف المنصات الالكترونية، وهو ما جعل عناصر الأمن في طنجة تتدخل وتقوم بتوقيف متورطين ببيع تذاكر مزورة في حالة تلبس.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي ستنظم مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ابن بطوطة في طنجة، على الساعة العاشرة مساء. وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد أعلن في وقت سابق عن لائحة اللاعبين الذي قام باستدعائهم لخوض هذه المباراة، ويتعلق الامر بياسين بونو – منير المحمدي – رضا التكناوتي – مهدي بنعبيد في حراسة المرمى، الدفاع: أشرف حكيمي – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي – رياض شادي – أشرف داري – جواد الياميق – عبد القادر أبقار – يحيى عطية الله – أيوب عمراوي، الوسط: سفيان أمرابط – عبد الحمدي صابيري – عز الدين أوناحي – بنجامان بوشواري – بلال الخنوس – عمران لوزا – ياسين كشتة، الهجوم: حكيم زياش – الزلزولي – أبو خلال – النصيري – الزروري – شديرة – حمد الله – بوفال – إبراهيم صلاح.

 

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.