Skip to main content

أش قالو.. على الماتش بين المغرب والبيرو

équipe nationale marocaine

هيت راديو

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نظيره البيروفي اليوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف من مساء، في مباراة تجمع الطرفين في ملعب "واندا متروبوليتانو"، الخاص بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبخصوص المباراة المرتقبة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من التدوينات والتعليقات، ننقل منها: "ان شاء الله غدا في الموعد و الفطور مع منتخبنا العزيز.. اتمنى من الجالية المغربية في ملعب ميتروبوليتانو التحلي بالاحترام أثناء عزف نشيد منتخب بيرو"، و"البيرو من أحسن الفرق في أمريكا اللاثينية من ناحية الفنيات اللعب ديالها شبيه للبرازيل شخصيا كاتعجبني طريقة اللعب ديالهم ، المطلوب عدم الإستهانة بهم".

كما شارك بعض المدونين، ملاحظات ونصائح حول التشكيلة التي يجب أن يلعب بها المنتخب الوطني اليوم، ننقل منها:"حراسة المرمى تعطى فرصة لمنير المحمدي الدفاع غانم سايس ونايف اكرد وسط الميدان امرابط بلال الخنوس والصابيري الاظهرة في غياب حكيمي مزراوي كظهير أيمن وعطية الله ظهير أيسر الهجوم زياش وبوفال والنصيري"، و"مجرد مبارة ودية، يجب تجريب العناصر الإحتياطية".

كما استحضر البعض، المشادات وحادث التشابك بالأيدي، الذي وقع بين الشرطة الاسبانية وجمهور وبعض لاعبي منتخب البيرو: "نقطة سوداء في ملف الترشح المشترك مابين المغرب واسبانيا والبرتغال..لبارح داكشي اللي وقع للمنتخب المغربي، واليوم هادشي اللي وقع مع لاعبي البيرو"، و"واش المنتخب البيروفي لي هاوي ماعندهمش تنسيق ولا كاين مشكل بين البلدين ؟"، و"2 حوادث مع المنتخبين المغربي والبيروفي كون وقعو بحالهم عندنا كون سمعنا شتى أنواع الاتهامات بقلة التنظيم والتخلف".

ويحتل المنتخب الوطني المغربي المركز الـ11 في الترتيب العالمي برصيد 1672,35 نقطة، بينما يحتل المنتخب البيروفي المركز الـ10 عالميا برصيد 1564,3 نقطة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restes connecté

Personnalises ta newsletter et profites d’une expérience exclusive.
The subscriber's email address.