Skip to main content

الزوج السابق لبريتني: الاب ديالها كان كيحميها بالوصاية

b7

هيت راديو

دافع الزوج السابق لبريتني سبيرز، كيفن فيديرلاين، عن والد النجمة الأمريكية جايمي سبيرز، معتبرا أن الوصاية التي فُرضت عليها لمدة سنوات قد أنقذتها.

وخرج فيدرلاين عن صمته في حوار حصري، موضحا أن جايمي أتى إليه لطلب النصح والمساعدة بعدما احتار في كيفية التعامل مع الاضطرابات الشخصية لابنته في سنة 2008، وقال: "رأيت والدا مهتما بابنته حقا وأراد أن يكون كل شيء على ما يرام".

وأكد فيدرلاين أن قرار الوصاية القانونية لوالد بريتني سبيرز عليها كان صائبا وقام بحمياتها بالفعل آنذاك، كما كشف في نفس الحوار أن بريتني لم تلتقي بابنيها بريستون وجايدن منذ عدة أشهر، وهو ما جعلهما يفضلان الابتعاد عنها.

وفي رد لها على الاتهامات الأخيرة، قالت بريتني سبيرز في منشور على انستغرام إنه يحزنها أن يتحدث طليقها عن علاقتها بابنيها، كما تضامن سام أصغري مع زوجته بريتني سبيرز، وطلب من زوجها السابق عدم الحديث عنها في المقابلات الإعلامية. كما وصف حديثه بغير المسؤول قائلاً: "الولدان ذكيان للغاية وسيبلغان الـ18 عاماً قريباً وسيتمكنان من اتخاذ قراراتهما بنفسيهما. وقد يدركان في النهاية أن والدهما لم يعمل كثيراً منذ أكثر من 15 عاماً أو يسعى ليكون قدوة".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.