Skip to main content

الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون غادي تغيب على حفل جوائز "الإيمي".. حيت مخلوعة من كورونا

jennifer aniston

هيت راديو

كشفت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون أنها قاطعت بعض أصدقائها الذين رفضوا تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، مشيرة إلى أن قلقها من الفيروس سيمنعها من الحضور لحفل توزيع جوائز "الإيمي"، يوم الأحد المقبل.

وقالت أنيستون في حوار لها ببرنامج "جيمي كيميل"، إنها لن تعرّض حياتها للخطر والتقاط فيروس كورونا من خلال حضورها لحفل توزيع جوائز الإيمي، رغم ترشحها لنيل إحدى الجوائز، مشيرة إلى أن المخرج بين وينستون سيقوم بتسلم الجائزة نيابة عنها، في حالة فوزها بها.

وعبّرت النجمة الأمريكية عن قلقها من الإصابة بمتحور دلتا الذي يعدّ أسرع بمرتين من الفيروس الأصلي، حيث كشفت أنه منذ بداية الجائحة، حرصت أنيستون على البقاء في البيت قدر الإمكان، ولم تخرج منه إلا لتصوير أعمالها، وزيارة بعض الأصدقاء مع أخذ جميع الاحتياطات اللازمة.

يذكر أن جنيفر أنيستون مرشحة للفوز بجائزة عن حلقة المنتظرة "لم الشمل: مسلسل الأصدقاء" (Friends: The Reunion) على منصة  (HBO Max) التي امتدت لساعة و43 دقيقة.

وكان منظمو حفل الإيمي قد أكدوا أنهم سيحرصون على أن تمرّ التظاهرة هذه السنة في أفضل الظروف، حيث تمّ تحديد عدد الحاضرين في 600 ضيف، إقامة الحفل داخل خيمة في الهواء الطلق في لوس أنجلوس، وضرورة إحضار شهادة تثبت تلقي اللقاح وشهادة أخرى تثبت خلو الشخص من فيروس كورونا.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS