Skip to main content

المعهد الفرنسي غايحتضن حفل إطلاق أول عمل غنائي للفنانة الشابة قمر منصور فالجديدة

kamar

هيت راديو

في إطار برنامجها الثقافي لموسم 2021/2022، ينظم المعهد الفرنسي في مدينة الجديدة حفل إطلاق الفيديو كليب الجديد للفنانة الشابة قمر منصور، بالمعهد العالي للتجارة والتسيير في الجديدة، يوم الخميس 28 أكتوبر على الساعة السابعة مساء.

وتولت قمر منصور كتابة وتلحين أول أعمالها الغنائية الخاصة "حلم"، فيما عاد توزيعها لـ ، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مدينة تطوان تحت إشراف المخرج.

وتعتبر الفنانة الشابة قمر منصور من مواليد 1992، نشأت وسط عائلة فنية تهوى الموسيقى حيث قررت هي وأخواتها الأربعة إنشاء مجموعة فنية تدعى "rock & roses"، وهي فرقة تمزج بين موسيقى الميتال والفيزيون، سبق لها أن شاركت في الدورة الأولى من مهرجان جوهرة، وفازت بالجائزة الأولى.

بعد هذه التجربة، قرّرت قمر المشاركة بشكل فردي في برنامج المواهب "إكس فاكتور العرب"، وبدأت مسارها الفني كمغنية ومؤدية للـ"كوفر"، في عدد من نوادي الدار البيضاء، طنجة، مراكش، إفران، فاس وغيرهم.

بعدها بسنوات قليلة، ستشارك قمر في برنامج "ذا فويس.. أحلى صوت" في سنة 2018، وستشرع في كتابة وتلحين أغانيها الخاصة، قبل أن تقرر الآن تعود قمر لإطلاق أول عمل غنائي لها بعنوان "حلم".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.