Skip to main content

الجزء الثاني من فيلم "شازام" يتصدر البوكس أوفيس بمداخيل ضعيفة

shazam film

هيت راديو/وكالات

كشفت الأرقام الأولية أن فيلم "Shazam! Fury of the Gods" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بأزيد من 30 مليون دولار، إلا أنه يعدّ أقلّ بكثير مما حققه الجزء الأول من الفيلم قبل بضع سنوات.

وحقّق فيلم "شازام" مداخيل بقيمة 30.5 مليون دولار، في نهاية الأسبوع الأول، في دور السينما الأميركية والكندية، وهو ما يقل بأشواط عن إيرادات الجزء الأول الذي عُرض العام 2019 وبلغت حينها 53.5 مليون دولار. واعتبرت مجلة «هوليوود ريبورتر» أن نتائج هذا الجزء تعدّ من أسوأ النتائج التي حققتها أفلام الأبطال الخارقين الهوليوودية الكبرى منذ انطلاقها، حسب ما ورد في وكالة فرانس بريس.

وفي ترتيب "البوكس أوفيس"، فقد تراجع فيلم الرعب «سكريم 6» إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 17.5 مليون دولار. وعاد إلى المركز الثالث، فيلم «كريد 3»، وهو الجزء التاسع من سلسلة «روكي»، والأول فيها من دون مشاركة سيلفستر ستالون، إذ حصد 15.3 مليون دولار.

وحل رابعا فيلم التشويق والخيال العلمي «65» من بطولة آدم درايفر ومن إنتاج استديوهات «سوني»، محققا 5.8 ملايين دولار. وفي المركز الخامس، جاء فيلم (Ant-Man and the Wasp: Quantumania)، أحدث أفلام سلسلة «مارفل»، بعائدات بلغت 4.1 ملايين دولار.

في المركز السادس، فيلم Crazy Bear، بـ 3.9 ملايين دولار، يليه فيلم Jesus Revolution بـ 3.5 مليون دولار، في المركز الثامن، فيلم Champions بـ3 مليون دولار، في الرتبة التاسعة فيلم Avatar : the way of water بـ1.9 مليون دولار، وعاشرا، فيلم Puss in the Boots بـ1.5 مليون دولار.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.