Skip to main content

الجزء الثاني لفيلم جوكر

جوكر

هيت راديو

أعلنت شركة الإنتاج العالمية "وارنر براذرز"، أخيرا، عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم "الجوكر" الذي حقق نسبة مشاهدات عالية في قاعات السينما في مختلف دول العالم.

وكشف متحدث باسم الشركة العالمية أن عرض الجزء الثاني من الفيلم سيكون في القاعات السينمائية انطلاقا من الرابع من شهر أكتوبر 2024 تحت عنوان Joker: Folie à Deux، وسيكون من بطولة خواكين فينيكس وسيعرف مشاركة ليدي غاغا في دور هارلي كوين.

وبلغت ميزانية الجزء الأول من Joker حوالي 55 مليون دولار، وفيلم جوكر هو مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comic، وتقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض "ستاند أب" كوميدي فاشل، يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي.

وضم الفيلم عددًا من أشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وهو مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوي على الكثير من مشاهد العنف.

وفيلم Joker الصادر عام 2019 هو رابع فيلم ينتمي لعالم DC يتخطى حاجز المليار دولار، بعد Aquaman عام 2018 الذي حقق 1.15 مليار دولار وThe Dark Knight Rises عام 2012 الذي حقق 1.08 مليار دولار، وThe Dark Knight الذي حقق 1,04 مليار دولار، والذي كانت ميزانيته أقل بكثير من ميزانيات الأفلام السابقة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.