Skip to main content

الهاكا تجدد ترخيص هيت راديو وتضع دفتر تحملاتها الجديد

haca

هيت راديو

نظمت الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري يوم السبت، بمقر المؤسسة، حفل التوقيع على دفتر التحملات الجديد لهيت راديو، الذي يندرج وضع دفتر التحملات الجديد في إطار تجديد المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري لترخيص استغلال إذاعة هيت راديو بعد انقضاء مدته.

وحسب بلاغ الهاكا، يُبقي دفتر التحملات الجديد لإذاعة هيت راديو على هويتها البرامجية كخدمة إذاعية موسيقية ذات تغطية وطنية، كما يقوي التزامات المتعهد المتعلقة على الخصوص بأخلاقيات البرامج وبأحكام أخرى واردة بالقانون رقم 11.15 المتعلق بإعادة تنظيم الهيأة العليا وكذا بالمقتضيات المترتبة عن التعديلات المدرجة سنتي 2015 و2016 على القانون رقم 77.03 المتعلق بالاتصال السمعي البصري.

خلال حفل التوقيع، جددت رئيسة الهيأة العليا، لطيفة أخرباش، تأكيد التزام المؤسسة الراسخ في مواكبة وتعزيز تطور العرض السمعي البصري الوطني، العمومي والخاص. كما أعربت عن شكرها لبن بومهدي على التفاعل الإيجابي والمستمر بين هيت راديو والهيأة العليا سواء حول قضايا التقنين أو بخصوص إشكالات كبرى تهم تطور المشهد السمعي البصري الوطني.

كما نوهت رئيسة الهيأة العليا بمنجزات مسؤولي هيت راديو في مجال تقوية الرباط مع المستمعين الشباب، وتوسيع التغطية المجالية والتكيف مع التغيرات المهنية الناجمة عن التحول الرقمي للإعلام والتواصل. وختمت أخرباش كلمتها بالإعراب عن أملها في أن تنجح إذاعة هيت راديو التي تعود إلى الجيل الأول من التراخيص الممنوحة من طرف الهيأة العليا سنة 2006، في ترصيد تجربتها لترشيد الخدمة المقدمة للمواطنين-المستمعين من خلال التعزيز المستمر لمعايير جودة البرامج.

من جهته، نوه يونس بن بومهدي بجودة العلاقات المؤسساتية التي تربط الهيأة العليا بسائر متعهدي الاتصال السمعي البصري، وضمنهم هيت راديو، وذلك بهدف العمل بشكل جماعي لتعزيز المشهد السمعي البصري الوطني. كما أعرب عن التزام وطموح هيت راديو في تقوية وتنويع عرضها البرامجي للاستجابة لتطلعات المستمعين سواء داخل البلاد أو بين مغاربة العالم.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.