Skip to main content

إلغاء عرض فيلم "الفتاة الوطواط" العالمي لمخرجين مغربيين

batgirl

هيت راديو

شكّل خبر إلغاء عرض فيلم "الفتاة الوطواط" صدمة كبيرة لمحبي أفلام DC، حيث أرجعت الشركة المنتجة السبب لتغيير في الاستراتيجية الخاصة بها.

وأعلنت شركة "وارنر بروذرز" إلغاء إطلاق فيلم "الفتاة الوطواط" للمخرجين المغربيين بلال فلاح وعادل العربي، الذي كان من المنتظر أن يتم عرضه في منصة HBO، على الرغم من وصول الفيلم إلى مراحله الأخيرة في الإعداد.

وكانت الشركة الأمريكية الضخمة قد وافقت على إنتاج العمل في سنة 2021، على أن يُعرض في منصة HBO MAX خلال السنة الجارية، حيث كانت تعوّل عليه الشركة لجلب مزيد من المشتركين للمنصة، وعرض مزيد من الأفلام والمسلسلات من عالم DC في التلفزيون.

وذكرت مواقع أجنبية أن هذا التغيير في استراتيجية شركة "وارنر بروذرز" راجع إلى مغادرة الرئيس والمدير العام للشركة جايسن كيلار، وتعويضه بدافيد زاسلاف، الذي يرغب في التركيز على أعمال الشركة في القاعات السينمائية.

يذكر أن فيلم "الفتاة الوطواط" يحكي مغامرات هذه البطلة الخارقة لأول مرة في فيلم "أكشن"، والتي جسدتها الممثلة ليسلي غرايس. أما بلال فلاح وعادل العربي فقد اشتهرا بإخراج الجزء الثالث من فيلم "MEN IN BLACK" من بطولة ويل سميث، وسلسلة "ميس مارفل" من عالم مارفل.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.