Skip to main content

الفنانة أسماء لمنور تكشف لأول مرة: ولدي آدم مصاب بطيف التوحد وها كيفاش كنعيش حياتي معه

asma

هيت راديو

كشفت الفنانة المغربية أسما لمنور، عن معلومات وأسرار تتعلق بحياتها الشخصية لأول مرة، أثناء استضافتها في برنامج "أ ب تالكس Abtalks"، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش.

وتحدثت لمنور في هذا الحوار، عن تجربتها كأم لطفل مصاب بطيف التوحد، وتحديدا بمتلازمة "أسبرجر"، الذي اضطرها للعيش "على الصامت" خلال 7 سنوات الماضي، إذ يمنع تشغيل التلفاز في البيت أو اقتراب ابنها من الهواتف والشاشات بشكل عام، احتراما للبروتوكول العلاجي الذي يخضع له ابنها آدم.

وأبرزت أسما لمنور أهم التحديات التي واجهتها خلال فترة الحجر الصحي التي فُرض فيها التعلم عن بعد، ما يعني استعمال الهواتف والتلفزيون، وكشفت "اضطرت لتعلم الدروس الخاصة بابني قصد تعليمه بنفسي وإبعاده قدر الإمكان عن الأجهزة الالكترونية"، مضيفة أنها بحثت بشكل دقيق عن أي معلومة أو نصيحة قد تمكنها من التعامل مع آدم بالشكل الصحيح في تلك الفترة العصيبة.

من جهة أخرى، تحدثت لمنور لأول مرة عن تفاصيل حياتها الزوجية وطلاقها من الموزع التونسي عصام الشرايطي، موضحة أنه على عكس الأخبار المتداولة، فهي من قامت بخلع طليقها، بعد مرور 5 سنوات من الزواج، بعد استحالة شروط العيش مع بعضهم البعض، على حد تعبيرها.

وأضافت الفنانة المغربية أنها اكتشفت بعد مرور ستة أشهر فقط على زواجها بأن علاقتها غير صحية ومؤذية نفسيا لها، لتفضل في الأخير خوض تجربة الانفصال بعدما استنفدا كل الطرق والوسائل لرأب الصدع بينهما وإيجاد حلول للمشاكل التي كانا يواجهانها، وتبوء محاولات الصلح بالفشل.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS