Skip to main content

أخيرا.. زهير البهاوي يحدد موعد إصدار أغنيته الجديدة سولو دموعي

bahaoui

هيت راديو

بعد التأخير والتأجيل، أعلن أخيرا الفنان الشاب زهير البهاوي موعد إصدار أغنيته الجديدة بعنوان "سولو دموعي" على قناته في يوتيوب.

وكشف البهاوي أنه سيطلق أغنيته الجديدة "دموعي سالاو" يوم 18 يونيو الجاري على يوتيوب، وهي الأغنية التي ستكون جنيريك المسلسل التلفزيوني المغربي التي تحمل نفس الاسم، وهي بالمناسبة من كلماته وألحانه.

وكان الفنان التطواني قد أعلن في وقت سابق خبر تأجيل عرض مسلسله الأول "سولو دموعي" الذي كان من المقرر بثه خلال شهر رمضان الماضي. وكشف زهير البهاوي في تدوينة عبر “الستوري” في انستغرام، خبر تأجيل مسلسله "سولو دموعي" إلى ما بعد رمضان، وأضاف "تأجيل المسلسل كان لظروف خارجة عن إرادتنا وشكرا، أحبكم”.

ويعتبر مسلسل "سولو دموعي" للمخرج إبراهيم الشكيري، أول تجربة تلفزيونية للفنان زهير البهاوي، لأول مرة، إذ يجسد فيها دور "كمال" وهو فنان موهوب ابن عائلية غنية. ويشارك في هذا العمل مجموعة من نجوم التمثيل كرفيق بوبكر، كليلة بونعيلات، سهام أسيف، ماجدة بنكيران، قمر السعداوي وآخرين.

وقال الشكيري في حديث سابق مع إذاعة هيت راديو، إن تصوير العمل التلفزيوني استمر لمدة 3 أسابيع في مدينة مراكش بحضور جميع الفنانين. من جانبه، عبّر بهاوي عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل، وقال في تدوينة سابقة نشرها على حسابه في إنستغرام "هادي أيام قليلة باش بدينا التصوير مع نخبة من الفنانين الممثلين المغاربة لي احتضنوني وساعدوني وما لقيت منهم غير الود بحكم انها اول تجربة ليا وراء الكاميرا كممثل، ونتمنى نكون ضيف خفيف الظل عليكم ".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS