Skip to main content

أخيرا.. سنابشات تطلق اشتراك شهري فيه ميزات حصرية

snapchat

هيت راديو

أطلقت شبكة "سناب شات" الأميركية، يوم أمس الأربعاء، رسميا، نسخة مدفوعة من تطبيقها بهدف كسب مزيد من الأرباح على منصتها.

وقالت الشركة في منشور عبر مدونتها إنّ الاشتراك في "سناب شات بلاس" يبلغ 4 دولارات شهرياً ويتيح للمستخدم ميزات حصرية من بينها أولوية تلقيه الدعم التقني وإتاحة ميزات تجريبية له قبل طرحها. مضيفة أنّ النسخة المدفوعة ستكون مُتاحة بدايةً في أستراليا وبريطانيا وكندا وفرنسا وألمانيا ونيوزيلندا والسعودية والإمارات والولايات المتحدة.

وكانت الشركة أعلنت في فبراير عن أول أرباح ربعية لها، غير أنها أشارت بعد شهرين إلى أن التوقعات الاقتصادية أصبحت غير واضحة بشكل كبير، وأفادت بأن أكثر من 332 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم يستخدمون "سنابتشات" يومياً.

وذكرت عدد من التقارير التقنية سابقا، أن سناب شات بلس يأتي بمستويات دفع متعددة، مع خيار تجريبي مجاني لمدة أسبوع واحد أيضًا، مما يتيح لك اختبار ما هو معروض عبر الخدمة.

ويشمل هذا العرض في الوقت الحاضر وعبر هذه النسخة المبكرة، الوصول إلى أيقونات سناب شات الحصرية وشارة جديدة للملف الشخصي تبين أنك من مستخدمي الاشتراك المدفوع ورؤى بيانات جديدة، بما في ذلك القدرة على رؤية سجل مواقع أصدقائك (على مدار الـ 24 ساعة الماضية) ومعلومات حول من أعاد مشاهدة قصتك والقدرة على تثبيت مستخدم في التطبيق على أنه أفضل صديق لك. وبالرغم من أن هذه الإضافات ليست كبيرة. ولكن ما تزال هذه الأيام الأولى للاشتراك، ويمكن أن تتغير كثيرًا من الآن وحتى الإصدار الرسمي، إذا وصل إلى تلك المرحلة.

وقالت الشركة بشأن الاشتراك: نجري اختبارًا داخليًا مبكرًا لسناب شات بلس، وهي خدمة اشتراك جديدة لمستخدمينا. نحن متحمسون بشأن إمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية وما قبل الإصدار مع مشتركينا.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.