Skip to main content

أديل باعت كثر من نصف مليون نسخة من الألبوم ديالها فأمريكا فظرف 3 أيام

Adele


هيت راديو

يتجه ألبوم أديل الجديد بعنوان "30"، ليصبح الألبوم الأكثر استماعا هذا العام بالولايات المتحدة الامريكية، بعد اصدار يوم الجمعة الماضي.
ووفقا لتقارير مؤسسة "Mrc Data" الأولية، فقد تمكنت أديل من بيع أزيد من 500 ألف نسخة في الولايات المتحدة الامريكية إلى غاية يوم الأحد 21 نونبر، ما قد يجعله الألبوم الأكثر مبيعا هذه السنة، متجاوزا كل الألبومات التي تم إصدارها في الأشهر 11 الماضية.
وحسب نفس المصدر، فقد تفوق "30"، على الألبومات الأكثر مبيعا هذه السنة، كألبوم "تايلور سويفت" بعنوان "Evermore"، الذي تجاوزت مبيعاته 462 ألف نسخة. وأشار تقرير المؤسسة أن مبيعات الألبوم في أسبوعه الأول، تجاوزت العلامة التي حققها ألبوم تايلور سويفت الأخير "ريد"، الذي بيعت منه 369 ألف نسخة في أسبوعه الأول.
والآن تتجه كل الأنظار ليوم الجمعة المقبل، لمعرفة عدد نسخ الحقيقية من الألبوم، التي ستتمكن أديل من بيعها في أول أسبوع، بعدما حطمت الرقم القياسي العالمي بألبومها السابق "25"، من خلال بيع أزيد من 5.7 مليون نسخة في سبعة أيام فقط.
ويذكر أن أغلب الفنانين، مهما بلغت نجوميتهم ونجاحهم، يتفادون إصدار انتاجاتهم الموسيقية، في نفس الموعد مع "أديل"، لأن الجميع يدرك أنها نتيجة المنافسة معروفة منذ البداية، فقد تم تصنيف ألبوميها السابقين ضمن الألبومات الخمسين الأكثر مبيعاً في التاريخ، فألبوم "21" الذي طرحته في 2011 بيعت منه حوالي 31 مليون نسخة حول العالم، أما ألبومها "25"، الصادر عام 2015، فبيعت منه 22 مليون نسخة.
ويذكر أن ألبوم قد أكدت في تصريح لمجلة فوغ، أن طلاقها من زوجها "سيمون كونيكي"، قد سبب لها في انهيار كبير، خاصة بعدما لاحظت توتر ابنها الذي يبلغ حاليا التاسعة من عمره، بعد تأثره بهذا الانفصال الغير متوقع.
وكشفت: "يطرح ابني الكثير من الأسئلة، وهي أسئلة جيدة وبريئة حقا.. ومع الأسف ليست لدي أي إجابة عنها، فشعرت بأنني يمكن أن أشرح له من خلال هذا الألبوم، من أنا ولماذا اخترت طواعية تفكيك حياته رغبة في تحقيق سعادتي"، وأضافت أديل: "لم يكن مناسبا لي الاستمرار في تلك العلاقة... لم أكن حزينة بالشكل المتوقع، لكنني كنت سأصبح كذلك لو استمررت ولم أفكر في مصلحتي أولا".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.