Skip to main content

دارتها كورونا.. نيكي ميناج أكبر الغائبات على حفل "ميت غالا" هاد العام

nicki

هيت راديو

فاجأت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج متابعيها بخبر إصابتها بفيروس كورونا، ما جعلها تغيب عن حفلي حفل ميت غالا والإم تي في، وذلك في تغريدات لها  على موقع تويتر.

وأكدت نيكي ميناج لمتابعيها الذين تجاوزوا 22 مليون على تويتر، أنها لم تحصل بعد على جرعتيها من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وهو من أهم الشروط الأساسية التي فرضتها إدارة المهرجان لحضور حفل ميت غالا هذا العام، مشيرة لن تقدم على هذه الخطوة إلا بعد إجراء البحث الكافي عن أنواع وفعالية اللقاحات.

ونصحت نيكي ميناج متابعيها بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة الطبية الآمنة، مؤكدة أن سبب تخوفها من اللقاح هو تجربة صديق لابن عمها، الذي أصيب بالعجز الجنسي بعد الحصول على اللقاح.

وعلى الرغم من ذلك، غردت نيكي ميناج مرة أخرى بأنها مضطرة للحصول على اللقاح لتقديم جولتها الموسيقية، واستطلعت رأي متابعيها حول نوع اللقاح الذي ينصحون به، كما أن تجربة إصابتها بفيروس كورونا كانت قاسية عليها نفسيا بعدما اضطرت لعزل نفسها والابتعاد عن طفلها لأزيد من أسبوع.

وأقيم حفل ميت غالا السنوي الخيري ليلة أمس في متحف متروبوليتان، بحضور عدد كبير من النجوم الذين تألقوا على السجادة الحمراء أبرزهم ليل ناز إكس، تيموثي شالاميت، وبيلي إيليش.

ويقام هذا الحفل كل سنة، لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. كما يعتبر واحدا من أهم الاحتفالات وأكثرها تميزا في العالم، حيث تمكن المنظمون سنة 2013، من جمع 9 ملايين دولار أمريكي، وسجلوا 12 مليون دولار أمريكي في العام التالي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS