Skip to main content

تيك تالك.. لعبة الفيفا 2023 تختار ستروماي

stromae

هيت راديو

اختارت لعبة الفيفا 23، الفنان البلجيكي ستروماي لإدماج مقطع من أغنيته الأخيرة Multitude لتكون من ضمن الموسيقى التصويرية لنسختها المقبلة.

وكشفت النسخة الجديدة للعبة الفيفا عن الموسيقى الرسمية المعتمدة، والتي تتضمن عدة فنانين من بينهم ستروماي، روزاليا، باد باني، وجاك هارلو. وسيكون ستروماي الفنان الفرانكوفوني الوحيد الذي ستشارك أغنيته ضمن 100 عمل موسيقي لنسخة فيفا 23، التي ستصدر نهاية الشهر الجاري.

وقال ستروماي تعليقا على الخبر، أن لعبة الفيديو "فيفا" كانت تشكل جزء كبيرا من حياتنا عندما كنا صغارا، كنت دائما محبا كبيرا للعبة، لذا فإن اختيار أغنيتي لتكون جزء من اللعبة هو أمر مشرف جدا ورائع".

يذكر أن الشركة المنتجة للنسخة الجديدة من اللعبة الافتراضية FIFA 23 كشفت إمكانيات أهم نجوم كرة القدم حول العالم أمثال كيليان مبابي وايرلينغ هالاند ومحمد صلاح وساديو ماني وروبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش.

ويتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، قائمة أسرع اللاعبين في النسخة الجديدة للعبة الفيفا، رغم فشله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022/2021. ويحتل كيليان مبابي المركز الاول بسرعة 97 في زيادة 6 سرعات عن النسخة السابقة من لعبة shoppingmode فيفا FIFA 22 والتي كانت تصل ل 91 كأعلى سرعة.

إليكم أسرع 5 لاعبين في لعبة الفيفا FIFA 23:

5- شيرالدو بيكر – يونيون برلين الالماني (السرعة 95).

 

4- دانييل جيمس – فولهام الانجليزي (السرعة 95).

 

3- فينسيوس جونيور – ريال مدريد الاسباني (السرعة 95).

 

2- آداما تراوري – ولفرهامبتون الانجليزي (السرعة 96).

 

1- كيليان مبابي – باريس سان جيرمان الفرنسي (السرعة 97).

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.