Skip to main content

بسباب الراب.. طوطو تمنع باش ياخذ الفيزا لمصر

toto

هيت راديو

أعلن "الرابور" المغربي طوطو، بغضب، خبر منعه من السفر إلى مصر، لإحياء حفل موسيقي كبير، بسب احترافه لفن الراب.

وشارك طوطو، مع متابعيه في انستغرام، صورة لرسالة وردته من طرف منظمي الحفل الذي كان سيشارك فيه، وهم يتأسفون لوجود عراقيل من السلطات المغربية، حرمته من السفر للقاهرة.

وجاء في نص الرسالة: "من الواضح أن السلطات المغربية أوقفت إجراءات منح الفيزا، إنه أمر غريب.. لأننا قدمنا كل الوثائق المطلوبة، فضلا عن تقديم وثائق إضافية طلب منا احضارها.. نحتاج لتصريح أمني من طرف السلطات المغربية، لكنهم لا يقدمون أي شيء".

وأرفق طوطو الصورة بتدوينة كتب فيها: " تلقيت الرسالة من منظمي الحدث الذي كنت سأغني فيه أمام آلاف الجماهير في القاهرة.. هذا الحدث مع الأسف الذي لن أتمكن من حضوره".

وأضاف: "هذه ليست المرة الأولى والأخيرة التي تقع فيها مثل هذه الأمور"، مبرزا أنه قد مر بأوقات عصيبة بعدد من القنصليات من ضمنها : القنصلية الفرنسية والبريطانية والبلجيكية.

واكد طوطو أن الرسالة من منشوره ليست موجهة بالضرورة لموظفي السفارة المصرية، الذين أشاد بتصرفهم وحسن تعاملهم. باستثناء موظف مغربي، ادعى أنه عامله بطريقة سيئة، وأنه رفض بشكل مباشر منحه الفيزا بعدما سأل عن الأسلوب الموسيقي الذي يمارسه. وأرفق طوطو منشوره بهاشتاغ freerapculture#، اعتبارا منه بأن ما تعرض له، يعتبر مسا بحرية ثقافة الراب.

واعتذر طوطو في "سطوري" من جمهوره بمصر، مشيرا أن منعه من السفر، "لا علاقة له" بعدم استفادته من اللقاح ضد فيروس كورونا، وأنه قد تمكن من السفر لنيجيريا بدون توفره على جواز التلقيح.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.