هذه مفاجآت الفنانين المغاربة لجمهورهم بمناسبة عيد الحب

هذه مفاجآت الفنانين المغاربة لجمهورهم بمناسبة عيد الحب

بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، قرّر عدد من الفنانين المغاربة طرح أعمال جديدة ذات طابع رومانسي تمّ تسجيلها خصيصا لهذا اليوم.

أنا ديالك - أمينوكس

ويعتبر الفنان الشاب أمينوكس أول من أعلن اشتغاله على عمل جديد بعنوان "أنا ديالك"، عبر نشر صور يرتدي فيها بذلة بيضاء رفقة فتاة "مجهولة الهوية" بفستان أبيض، في صورة جعلت متابعيه يعتقدون أنها توثق لحفل زفافه، كما نشر في "ستوري" التطبيق نفسه عبارة "أخيرا قالت نعم". وقبل أسبوع فقط، كشف أمينوكس سرّ تلك الصور، موضحا أنها مأخوذة من كليب أغنيته الجديدة التي كتب كلماتها ولحّنها وقام بتوزيعها، فيما تولّى جاكوب الزواق إخراجها.

راجعة اللور - ابتسام تسكت

ابتسام تسكت آثرت هذه المرة إخفاء تفاصيل عملها الجديد ليكون مفاجأة لجمهورها، لكن بلغنا من مصادر موثوقة أنها كانت تستعدّ قبل أيام للتوجه نحو أوروبا لتصوير مشاهد كليبها الجديد "راجعة اللور"، على أن تُصدره يوم 14 فبراير بالتزامن مع احتفالات عيد الحب على قناتها في يوتيوب.

ووقع اختيار تسكت على إيطاليا لتصوّر فيها مشاهد أغنيتها الجديدة التي ستكون تحت إشراف مخرج مصري. أما الأغنية التي انتهت من تسجيلها قبل فترة قصيرة هي رومانسية شبابية، تجمع إيقاعاتها بين الراي والموسيقى العصرية، وهي من كلمات وألحان أميرة زهير، ومن توزيع رشيد محمد علي.

أوساط النجوم - أسماء لمنور

أسماء لمنور بدورها اختارت أن تحتفل بهذا اليوم على طريقتها، وتكشف فيه الستار عن ألبومها الجديد "أوساط النجوم" والذي يضمّ 14 أغنية من إنتاج روتانا.

ويضمّ هذا الألبوم أغاني ذات إيقاع وكلمات خليجية، مع مشاركة الموزّع المغربي جلال الحمداوي، وهي: حرقة الظنا، يا محترم، تبسّم، ششش، أوساط النجوم، الظروف، ازهم عليه، كل يوم، سين وجيم، الحب نعمة، صنم، فكّر أكثر، أفا والله، أخطيت.