تعرّف على أفلام "مارفيل" التي ستعرض في القاعات السينمائية خلال 2018

تعرّف على أفلام "مارفيل" التي ستعرض في القاعات السينمائية خلال 2018

منذ إطلاق أول فيلم لها في القاعات السينمائية سنة 2008، تمكنت أفلام مارفل من بسط سيطرتها على صدارة أفلام الأبطال الخارقين، والتي حققت مداخيل تقدّر بالمليارات وسيطرت على قمة ترتيب شباك التذاكر العالمي لمدة أسابيع متتالية، كما حدث مع فيلم بلاك بانتر، أجزاء فيلم the avengers، آيرون مان، كابتن أميركا وغيرهم.

وبما أن شعبية أفلام مارفيل وأبطالها الخارقين في ازدياد وتوسع مستمرين، ارتأينا أن نقدّم لكم لائحة الأفلام التي ستصدر لاحقا هذه السنة 2018، التي كانت حافلة بنجاح إصداراتها السينمائية والتي دخلت نادي الأفلام الأكثر دخلا في تاريخ السينما العالمية في ظرف أسابيع قليلة، كما هو الحال مع فيلم the avengers: infinity war (الرابع عالميا بجموع 2,046.2 مليار دولار)، بلاك بانتر (التاسع بمجموع 1,346.8 مليار دولار)، وdeadpool 2 (بمجموع 734 مليون دولار).

لائحة أفلام مارفيل التي ستصدر في 2018:

VENOM 

تحكي قصة فيلم فينوم عن توم هاردي، الذي تعرّض لاستحواذ من كائن غريب منحه قدرات شريرة وخارقة، ويحوله إلى أكثر شخصيات مارفيل غموضا وشرا، كما يعتبر العدو اللدود لسبايدر مان.

هذا الفيلم هو من بطولة توم هاردي، ميشيل ويليامز، ريز أحمد، وودي هارسلون وآخرون. ومن المرتقب أن يصدر الفيلم في بداية أكتوبر المقبل وتحديدا في اليوم الخامس منه.

 

Spider-man: Into the spider-verse

وتعرض قصة فيلم سبايدر مان الجديدة حياة الفتى مايلز مورالز في بروكلين، الذي يختبر قدرات وإمكانيات جديدة في شخصية الرجل العنكبوت، الذي يمكن أن يرتيده أكثر من شخص واحد ويروضه كما يريد سواء في الشر أو الخير.

الفيلم هو من بطولة شاميك موور، لييف شريبر، ماهيرشالا علي، هايلي ستينفيلد وآخرون، فيما سيُعرض على شاشات القاعات السينمائية يوم 12 ديسمبر المقبل.

 

AQUAMAN

بعدما يعلم آرثر كوري أنه وريث مملكة أتلانتيس، سيقوم بكل ما وسعه ليحكم مملكته ويصبح بطلا للعالم. والفيلم هو من بطولة جايسن موموا، آمبر هيرد، نيكول كيدمان وآخرون.

ومن المرتقب أن يعرض هذا الفيلم في نهاية السنة الجارية، وتحديدا في 21 ديسمبر المقبل.

 

لائحة أفلام مارفيل التي ستصدر في بداية سنة 2019:

 

HELLBOY

سيكون هذا الفيلم هو أول الأعمال السينمائية التي ستطلقها مارفيل لسنة 2019، وسيكون متاحا لعشاقه في الصالات السينمائية انطلاقا من 11 يناير 2019.

وتحكي قصة HELLBOY تسلل طفل صغير منصغرة مفتوحة على عالم يضمّ كائنات مخيفة كان يستدعيها النازيون لتدمير أعدائهم، ستنتبه الولايات المتحدة لهذا الطفل وستتم رعايته إلى أن يكبر وينضم لفريق من الأبطال سيساعد البشر في التصدي للأشرار.

 

X-MEN: DARK PHOENIX

سيعود فيلم "دارك فينيكس" إلى عشر سنوات قبل أحداث فيلم X-MEN APOCALYPSE، حين ستنضم جين غراي إلى مجموعة Mutants أو المتحولين وستواصل تطوير قدراتها إلى أن تطغى وتتحول إلى شخصية شريرة هي dark phoenix، وسيكون أمام أصدقائها اتخاذ قرار صعب لتحديد مصيرها.

يذكر أنه سيشارك في هذا الفيلم كلّ من صوفي تورنر، تاي شيريدان، كودي سميث ماكفي، جايمس ماكفوي، جنيفر لورنس وآخرون. فيما سيتم عرضه انطلاقا من 14 فبراير المقبل.

 

CAPTAIN MARVEL

قبل عرض الجزء الثاني من فيلم THE AVENGERS INFINITY WAR،من المقرر أن يتم تقديم فيلم captain marvel الذي يعتبر الظهور الأول للممثلة بري لارسون التي ستلعب دور قائد القوات الجوية التي ستتحول إلى بطلة خارقة تدعى كارول دانفرز، دون أن يتمّ تقديم معلومات أخرى عن الفيلم الشيق.

وسينطلق عرض هذا الفيلم يوم 6 من مارس 2018.