سميرة سعيد تواصل إثارة الجدل بأغنيتها سوبر مان

سميرة سعيد تواصل إثارة الجدل بأغنيتها سوبر مان

لا زالت أغنية سوبرمان الجديدة للفنانة سميرة سعيد تواصل نجاحها، حيث تمكنت من تجاوز أزيد من مليون مشاهدة في ظرف ثلاثة أيام فقط.

وحسب البلاغ الذي توصلنا بنسخة منه، فإن أغنية "سوبرمان" أثارت جدلا كبيرا ونقاشا واسعا بعدما تناولت لأول مرة في تاريخ الأغنية العربية موضوعا حساسا، وهو "حوارها" الصادم لسلوك صنف كبير من الرجال، حيث عرت كلماتها واقعا تعيشها المرأة خلال الفترة ما قبل وما بعد الزواج، وهو التغيير الذي يطرأ على شخصية الزوج الذي يكون مثاليا ومتجاوبا مع طلبات وحاجيات الزوجة، ليصبح شخصية غريبة سواء على مستوى إهماله لشكله أو على مستوى سلوكه وتعامله مع زوجته.

وعلى غرار "هوا هوا" و"ما حصلش حاجة" من ألبومها الأخير، يواصل العشرات من معجبي الديفا التفاعل مع أغنيتها "سوبرمان" عبر مقاطع فيديو تحرص على نشرها عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل، تحمل بعضها لمسات كوميدية.

يذكر أن سوبرمان هي أغنية من كلمات "شادي نور"، لحن "بلال سرور" وتوزيع "هاني يعقوب"، وتواصل بها النجمة المغربية "مناصرتها" للمرأة، وذلك امتدادا للعديد من أغانيها الناجحة التي بصمت تاريخها الفني لأزيد من 40 عاما، حيث تواصلدعوة المرأة إلى أن تكون قوية الشخصية وغير خاضعة أو ضعيفة.