بعد الويب.. سيمو سدراتي حاضر في رمضان بفيلم الكذيذيب

بعد الويب.. سيمو سدراتي حاضر في رمضان بفيلم الكذيذيب

بعد نجاح فيلمه الأول HORS LIGNE على الويب، يستعد الفنان الكوميدي سيمو سدراتي للدخول في تجربة جديدة، وهو بطولة فيلم تلفزيوني بعنوان "الكذيذيب" للمخرج سعيد آزار.

ومن المنتظر أن يُعرض الفيلم، الذي صوّر سيمو سدراتي مشاهده في طنجة، خلال شهر رمضان المقبل على شاشة قناة الأولى. وسيشارك في بطولة هذا الفيلم، كلّ من محسن مالزي، أمين تاليدي، حمزة لمسيّح، سحر المعطاوي، وآخرون.

تجارب سدراتي في التمثيل

وكان سدراتي قد بدأ مسيرته عبر اليوتيوب في سنة 2013، ليشتهر بسرعة بفضل طريقته المميزة في الكوميديا. وسبق للسدراتي أن صوّر فيلم HORS LIGNE على يوتيوب، تمكّن به أن يحتلّ صدارة الطوندونس المغربية وحقّق أزيد من 1.3 مليون مشاهدة على الموقع نفسه. 

وتدور أحداث فيلم "أور لين" عن ضياع الشباب بين الواقع والعالم الافتراضي، واكتشاف أشياء جديدة في عالم الأنترنيت، ليعيش الجمهور مع الفيلم تطورات الأحداث في عالم من الخيال والتشويق، وهي القصة التي كان قد كتبها سيمو سدراتي قبل سنوات، فيما باشر تصويرها قبل سنة ونصف بين كلّ من الرباط والقنيطرة، واستغرق ذلك أسبوعا واحدا فقط.

ويعرف الفيلم مشاركة كلّ من سيمو سدراتي، أسامة رمزي، أنور فرحات، الزوبير هلال، شوقي السادوسي، نبيل بلحيرش، زكرياء الشاوش، ومن إخراج خالد التقي.