النجمة الأمريكية روبين رايت تغيب عن حفل تكريمها في مراكش

النجمة الأمريكية روبين رايت تغيب عن حفل تكريمها في مراكش

تغيب النجمة الأمريكية روبين رايت عن حفل تكريمها، مساء اليوم، في الدورة الـ17 من مهرجان مراكش الدولي للفيلم لأسباب مهنية.

وحسب إدارة المهرجان، فإن بطلة House of Cards اعتذرت لجمهورها ولمنظمي المهرجان لعدم تمكنها من الحضور لأسباب والتزامات مهنية طارئة حالت دون حضورها، وقالت "أنا متأثرة كثيرا بهذا التكريم الذي نُظّم على شرفي بمراكش. كنت متشوقة لاكتشاف مراكش، وللقاء الجمهور وكل عشاق السينما في المغرب، لكن ارتباطاتي المهنية الطارئة وغير المتوقعة حالت دون ذلك، شكرا لكم".

ولتعويض غيابها على منصة المهرجان، أرسلت روبين رايت مقطع فيديو ستتحدث فيه وتقدم رسالتها، مساء اليوم، خلال حفل التكريم الذي ستقدم فيه النجمة الذهبية لمن ينوب عنها.

ويذكر أن روبين رايت، هي صاحبة مسيرة سينمائية غنية، بين المشاركة في الانتاجات الضخمة والأدوار المميزة في عدة أفلام كـ Forrest Gump، Crossing Guard، she's so lovely، Unbreakable وغيرهم. وفي عام 2013، عرفت مسيرتها قفزة متميزة بفضل السلسلة الشهيرة HOUSE OF CARDS الذي يعرض على نتفليكس، حيث تؤدي دور كلير أندروود، إحدى الشخصيات النسوية الأكثر تأثيرا وإبهارا في عالم المسلسلات العصرية.