رونار يعلن عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لودية تونس وبوركينافاصو

رونار يعلن عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لودية تونس وبوركينافاصو

كشف المدرب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول الذي سيواجه منتخب تونس وبوركينافاصو وديا، بالملعب الكبير لمراكش.

ومن المقرر أن تُجرى المواجهة الأولى أمام منتخب بوركينافاصو يوم 24 مارس الجاري، فيما سيلتقون المنتخب التونسي 28 من الشهر نفسه.

لائحة اللاعبين:

حراس المرمى: ياسين بونو، خيرونا الاسباني، ومنير الكجوي المحمدي من نومانسيا الإسباني، وياسين خروبي من لوكوموتيف البلغاري.

الدفاع: مروان داكوستا من اولمبياكوس اليوناني، والمهدي المتقي بنعطية من يوفينتوس الإيطالي، وفؤاد شفيق من ديجون الفرنسي، ونبيل درار من موناكو الفرنسي، وعبد الحميد الكوثري من باستيا الفرنسي، أشرف حكيمي من ريال مدريد الاسباني،

وسط الميدان: منير عوبادي من نيس الفرنسي ، و رومان سايس من هامبتون الانجليزي، وحمزة منديل من ليل الفرنسي، وكريم الأحمدي العروسي من فاينورد الهولندي، مهدي كارسيلا من غرناطة الإسباني، ويونس بلهندة من نيس الفرنسي، وفيصل فجر من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، ومبارك بوصوفة من الجزيرة الاماراتي، يوسف ايت بناصر من نانسي.

الهجوم: أشرف بنشرقي من الوداد، وياسين بامو من نانت الفرنسي ، وخالد بوطيب من ستراسبورغ الفرنسي ، ويوسف النصيري من مالقا الإسباني، ووليد ازارو من الدفاع الجديدي، وعزيز بوحدوز من سانت باول الألماني، وسفيان بوفال من ساوتهامبثون الانجليزي