البنج وشايفين ومستر كرايزي يتنافسون للفوز بأحسن أغنية راب وهيب هوب MMA

البنج وشايفين ومستر كرايزي يتنافسون للفوز بأحسن أغنية راب وهيب هوب MMA

أعلنت تظاهرة موروكو ميوزيك اواردس، التي وصلت لسنتها الخامسة، عن لائحة الفنانين المرشحين للفوز بجوائزها المخصصة لمختلف الأصناف الموسيقية، في حفل كبير سيقام يوم 11 دجنبر المقبل.

واختارت لجنة هذه التظاهرة 25 فنانا لنيل جوائز MMA، بناء على احصاءات الاستماع والعرض في أهم الاذاعات الموسيقية على رأسها هيت راديو، وذلك خلال الفترة الممتدة بين فاتح شتنبر 2016 ونهاية أكتوبر الماضي.

تظاهرة MMA ملتزمة بالاحتفاء بالموسيقى المغربية

منذ تأسيسها في سنة 2013، عبّرت تظاهرة موروكو ميوزيك اواردس عن التزامها الكبير بالاحتفاء بالموسيقى المغربية عبر تخصيصها لجوائز في مختلف الفئات الموسيقية وهي، الراب، الهيب هوب، ار ان بي، الاغنية العصرية البوب والفوزيون، الروك، الموسيقى الشعبية، الراي والبوب دانس، علاوة على جائزة الفيديو كليب التي تمت إضافتها هذه السنة نظرا لتزايد الإنتاجات المصورة.

وبالإضافة إلى الجوائز السابقة، أعلنت اللجنة المنظمة عن احتفاظها بالجوائز التشجيعية التي دأبت على توزيعها منذ سنوات، وهي الجائزة الشرفية التي تُمنح من طرف ممثلي الاذاعات الشريكة، بالاضافة إلى جائزة Push التي تمنح لاكتشاف السنة، وجائزة coup de coeur التي تعطى للأغنية أو الفنان الذي ترك بصمة خلال السنة، فضلا عن إضافة جائزة جديدة قررت اللجنة تقديمها لنبيلة معن كمكافأة لها على بحوثها وجهودها في إعادة إحياء الأغنية التراثية في ألبومها الأخير "دلال الأندلس".

25 فنانا يتنافسون لنيل جوائز MMA

من بين عدد كبير من الفنانين المغاربة، وقع اختيار لجنة موروكو ميوزك اواردس على 25 فنانا سيتنافسون لنيل جوائز هذه التظاهرة، في حفل كبير سيقام يوم الاثنين 11 دجنبر المقبل، وسيشهد حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير بالإضافة إلى عروض فنية تهدف إلى تكريم التنوع الموسيقي تحت إدارة نبيل الخالدي وإخراج أمير الرواني.

وفيما يلي تجدون لائحة الفنانين المرشحين لجوائز MMA، والتي سيتم فتح بال التصويت عليهم عبر الرسائل القصيرة sms أو عبر تطبيق المسابقة خلال الفترة الممتدة بين 21 نونبر الجاري إلى غاية 11 دجنبر المقبل، فيما سيفوز المصوتون على جوائز متنوعة.