أخيرا.. "مسعود سعيدة وسعدان" لعزيز داداس في القاعات السينمائية

أخيرا.. "مسعود سعيدة وسعدان" لعزيز داداس في القاعات السينمائية

بعد حوالي سنتين من انتهاء تصويره، أعلن الفنان عزيز داداس، أخيرا، عن موعد عرض فيلمه الكوميدي الجديد "مسعود سعيدة وسعدان" في مختلف القاعات السينمائية المغربية.

وقال داداس إن فيلمه السينمائي الجديد سيتمّ عرضه في الصالات السينمائية المغربية انطلاقا من 30 يناير الجاري، حيث سيجاور في هذا العمل كلا من كليلة بونعيلات، محمد الخياري، عمر لطفي، عبد الرحيم المنياري، صالح بنصالح، رفيق بوبكر، فاطمة هراندي، عبد الخالق فهيد وآخرون.

الفيلم هو من إخراج ابراهيم الشكيري، وقد تمّ تصوير مشاهده في عدد من المدن المغربية من بينها الداخلة، وتدور أحداث هذا الشريط حول قصة رجل يبحث عن ابنته التي فقدها قبل 25 سنة، ليجدها مستقرة بمدينة الداخلة ثم ستتوالى بعد ذلك أحداث الفيلم في قالب كوميدي.

يذكر أن كليلة بونعيلات وعزيز داداس سيجتمعان في عمل سينمائي ثانٍ بعنوان "لي بورجوا" وهو من إخراج دمنة بونعيلات، سيعرف مشاركة عدد من الفنانين، كنعيمة بوحمالة، دنيا بوطازوت، جواد السايح، عبد الرحيم المنياري وآخرون، فيما تمّ تصوير مشاهده في مدينة الدار البيضاء.

وتحكي قصة الفيلم عن التحولات الراهنة التي تشهدها الساحة الغنائية، وذلك عبر شخصية بوبكر (عزيز داداس) الذي يتحوّل بالصدفة إلى فنان ومغني مشهور بفضل أغنية رديئة حققت نجاحا وضجة كبيرة، علما أنه يفتقر للإمكانيات والمؤهلات الصوتية اللازمة.