انطلاقا من اليوم.. بات بإمكانكم تحميل لعبة نيمار على الهواتف الذكية

انطلاقا من اليوم.. بات بإمكانكم تحميل لعبة نيمار على الهواتف الذكية

دخل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سوق تطبيقات الألعاب في الهواتف الذكية، وذلك عبر إصدار تطبيق خاص به يُدعى Match MVP Neymar Jr، والذي بات متاحا انطلاقا من اليوم في مختلف الأجهزة الذكية.

ويعتبر هذا التطبيق المتاح حاليا على أندرويد وiOS بالمجان، أول لعبة كرة قدم تقترح خاصية اللعب على طريقة "لاعب ضد لاعب" في نفس الوقت، وتضمّ نيمار جونيور ووالده كشخصيات لها دورها في هذا التطبيق.

وفكرة التطبيق سهلة جدا، إذ يكفي أن يبتكر المستخدم لاعبا هاويا خاصا به، ليتمكّن بعد ذلك من اللعب ومواجهة أصدقائه أو لاعبين آخرين من العالم بأسره. ويستمرّ المستخدم في اللعب إلى أن يصبح لاعبا محترفا ونجما ويفوز مع فريقه بعدد كبير من الجوائز والألقاب. وينحصر دور نيمار في أن يكون مرشدا وصديقا يساعد المستخدم طوال مراحل اللعبة، في أن ينجح في مساره. أما والده نيمار سينيور فسيكون، كما في الواقع، وكيلا للاعبين ليحصلوا على عروض وعقود احترافية تمكنهم من الانتقال نحو فريق آخر.

يذكر أن الشركة السويدية للألعاب LIKE A BOSS، كانت هي من ابتكرت هذه اللعبة الخاصة بنيمار، حيث قال أليكس أغيليرا، المدير العام للشركة إنهم سعيدون جدا بالاشتغال مع بطل ونجم عالمي مثل نيمار، والذي تطلب منهم وقتا طويلا للعمل عليه.

نيمار على خطى كريستيانو..

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، قد ابتكر لعبة Cristiano Ronaldo: Kick’n’Run ، التي تمكنك هذه اللعبة تجربة شعور واحد من أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم كريستيانو رونالدو وهو يقوم بالركض لأطول المسافات في الوقت الذي يقوم به بركل أقوى الكرات.

أما طريقة اللعب، فيكفي أن يحمل المستخدم اللعبة من متجر التطبيقات الخاص بجهازه، ثم تثبيتها ليتمكن بعدها من الاستمتاع بالكثير من المراحل الرائعة، والحصول على الكثير من الإثارة مع أصدقائه أو أشخاص غرباء من كل مكان حول العالم.