أخيرا.. مارفيل تكشف اسم و"تريلر" الجزء الرابع من فيلم AVENGERS

أخيرا.. مارفيل تكشف اسم و"تريلر" الجزء الرابع من فيلم AVENGERS

بعد أشهر من الانتظار، كشفت أخيرا مارفيل عن الاسم الذي اختارته للجزء الرابع من فيلم AVENGERS، فضلا عن المقطع الترويجي الخاص به على يوتيوب.

هذا الجزء الذي كان ينتظره الكثيرون من عشاق أفلام مارفيل، سيحمل اسم "END GAME"، وستظهر فيه بعض الشخصيات الشهيرة ككابتن أميركا، آيرون مان، ثور، الأرملة السوداء وآخرون، وسيُعرض في القاعات السينمائية في أبريل 2019.

مارفيل في 2019

منذ إطلاق أول فيلم لها في القاعات السينمائية سنة 2008، تمكنت أفلام مارفل من بسط سيطرتها على صدارة أفلام الأبطال الخارقين، والتي حققت مداخيل تقدّر بالمليارات وسيطرت على قمة ترتيب شباك التذاكر العالمي لمدة أسابيع متتالية، كما حدث مع فيلم بلاك بانتر، أجزاء فيلم the avengers، آيرون مان، كابتن أميركا وغيرهم.

وبما أن شعبية أفلام مارفيل وأبطالها الخارقين في ازدياد وتوسع مستمرين، فإنها اعتزمت لإطلاق عدد كبير من الأفلام في سنة 2019، بعد مرور سنة حافلة بنجاح إصداراتها السينمائية والتي دخلت نادي الأفلام الأكثر دخلا في تاريخ السينما العالمية في ظرف أسابيع قليلة، كما هو الحال مع فيلم the avengers: infinity war (الرابع عالميا بجموع 2,046.2 مليار دولار)، بلاك بانتر (التاسع بمجموع 1,346.8 مليار دولار)، وdeadpool 2 (بمجموع 734 مليون دولار).