هذه هي أكثر المواضيع التي بحث عنها العالم في 2018

هذه هي أكثر المواضيع التي بحث عنها العالم في 2018

كشف محرك البحث الأشهر على الإطلاق "غوغل"، قبل بضعة أسابيع، لوائح المواضيع الأكثر بحثا خلال سنة 2018، والتي تصدّرتها منافسات كأس العالم التي نظمت في الصيف الماضي بروسيا.

وحسب المصدر ذاته، فإن أكثر المواضيع التي بحث عنها رواد الانترنت في السنة المنصرمة كانت عن كأس العالم، يليه الديجي السويدي أفيشي الذي انتحر في فندق بالعاصمة العمانية مسقط، ثم مغني الراب الأمريكي ماك ميلر الذي وجد ميتا داخل منزله، ثم ستان لي الكاتب الأمريكي والمدير السابق لشركة "مارفل كوميكس" للقصص المصورة، وفي الرتبة الخامسة نجد الفيلم الأمريكي بلاك بانتر، من سلسلة أفلام مارفل.

وفيما يخصّ الأفلام التي لاقت اهتماما كبيرا في السنة الماضية، فقد سيطرت على هذه اللائحة أفلام عالم مارفل، وهي بالترتيب: بلاك بانتر، ديدبول 2، فينوم، أفنجرز4، ثم فيلم "بوهيميان رابسودي" الذي يحكي قصة شخصية فريدي ميركوري، مغني فرقة كوين.

في فئة الموسيقيين، فقد تصدرت ديمي لوفاتو هذه اللائحة، تليها مغنية الراب كاردي بي، ثم المغني الألماني دانييل كوبلبوك، الذي فُقد خلال رحلة سياحية بحرية قبالة الشواطئ الكندية، والرابر الأمريكي ترافيس سكوت، فيما حلّ ريك روس خامسا.

وقد كنا نشرنا في وقت سابق لائحة أكثر المشاهير التي تمّ البحث عنهم في غوغل خلال 2018، والتي سيطرت عليها أسماء أمريكية، أمثال الممثلة ميغان ماركل، التي حازت على اهتمام الملايين بعد زواجها من الأمير البريطاني هاري، لوغان بول، كاردي بي، أريانا غراندي، كيم كارداشيان وآخرين.