"الطائر المبكر" هذا أكثر ما بحث عنه المغاربة في يوتيوب في 2018

"الطائر المبكر" هذا أكثر ما بحث عنه المغاربة في يوتيوب في 2018

كشف موقع "يوتيوب" عن أكثر العبارات التي بحث عنها المغاربة خلال سنة 2018، حيث تبيّن أن المسلسل التركي "الطائر المبكر" تصدّر قائمة المواضيع التي تمّ البحث عنها في المغرب.

وحسب ما أظهرته نتائج يوتيوب، فإن المسلسل التركي "الطائر المبكر" من بطولة جان يامان وديميت اوزديمير، كان أكثر المواضيع التي بحث عنها المغاربة في 2018، يليه ريمكس أغنية TE BOTE الذي حقّق أزيد من 1.5 مليار مشاهدة على يوتيوب، ثم ساري كول، وهي فتاة أثارت ضجة كبيرة بفيديواتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بقية المراكز، نجد أن Ily، أو الرابورة إلهام العرباوي، قد تبوأت المركز الرابع في هذا الترتيب، تتبعها أغنية Guerilla للفنان الفرنسي الجزائري سولكينغ، ثم عبارة kiki do you love me drake، وهو المقطع الذي اشتهرت به أغنية In My Feelings للرابور الكندي درايك، ثم أغنية "غزالي' لسعد لمجرد.

وحظيت أغنية "حبينو" للفنان زكرياء الغفولي بمركز في ترتيب المواضيع العشرة التي بحث عنها المغاربة في يوتيوب خلال السنة الماضية، حيث احتلت المركز السابع بعبارة hobino، ثم تليها السلسلة الاسبانية التي أحدثت ضجة كبرى حول العالم Casa de Papel على نتفليكس، وأخيرا أغنية mafiosa للاغتيست وكارولينا.