لبولفار يعود في دورته الثامنة عشر.. تعرفوا على ضيوفه هذه السنة

لبولفار يعود في دورته الثامنة عشر.. تعرفوا على ضيوفه هذه السنة

كشف منظمو مهرجان بولفار الذي يصل هذه السنة إلى دورته الـ18 التي خصصت للصحافي الراحل أمل سامي، عن أسماء الفنانين الذين سيؤثثون سهراتها خلال الفترة الممتدة بين 14 و23 شتنبر الجاري في مدينة الدار البيضاء.

وسيحتضن ستاد RUC سهرات لبولفار، حيث سيتم تخصيص الأيام الثلاث الأولى لمسابقة Tremplin، والتي ستعرف أيضا إحياء حفلات في المنصة الكبرى من طرف NESS YOU، BOOBOO، DOUNIA، BLOCK ALL STAR في اليوم الأول للهيب هوب، وفي اليوم الثاني المخصص لموسيقى الروك والميتال ستعرف مشاركة GENERAL REST IN PEACE، ARE YOU EXPERIENCED، RISE OF NORTHSTAR، أما في اليوم الثالث المخصص لموسيقى الفيزيون والعالم ستكون المنصة مفتوحة أمام ABDA EXPRESS، BLACK FLOWER، SOFIANE ZAIDI & MAZALADA.

أما في بقية أيام المهرجان، فستعرف مشاركة JOKKO FAM، TOTO، SHAYFEEN & MADD، بالإضافة إلى TOOTARD، METTANI ARAB STAZY، THRILLOGY، CASAWASQAXXI، MAD PROFESSOR & THE ROBOTIKS.

تظاهرة للنهوض بالموسيقى والثقافات الحضرية

وكبقية الدورات السابقة، يكرس لبولفار في دورته الثامنة عشرة دوره كرائد للنهوض بالموسيقى والثقافات الحضرية، وستكون منصاته من جديد فضاء للتبادل والاكتشافات والاحتفال.

وسيحتفل لبولفار بالذكرى العاشرة لشراكته مع جهة أراغون الإسبانية، حيث سيتعرف الجمهور على الإنتاج الموسيقي لإقامة XXI Casawasqa ،التي جمعت 6 موسيقيين 3 مغاربة و 3 إسبانيين. بالإضافة لشراكاته جنوب-جنوب، عبر تقديمه لإقامة دجوكو.

أما فيما يخصّ العروض الموازية كالمسرح والسيرك، فسيتم هذه السنة استضافة مسرح المحكور لتقديم مسرحيته حكاية الأنوف، ومجموعة كولو كولو بالنسبة للشق المتعلق بالسيرك.