بعد نجاته من حادثة مميتة.. حاتم إدار يعود قريبا بأغنية بنت الباطرون

بعد نجاته من حادثة مميتة.. حاتم إدار يعود قريبا بأغنية بنت الباطرون

يستعدّ الفنان حاتم إدار، بعد أسابيع قليلة، لإطلاق عمل فني بعنوان "بنت الباطرون"، التي صوّرها على شكل فيديو كليب في بلجيكا، وسيكون ذلك على قناته في يوتيوب.

وحسب البلاغ الصحافي الذي توصلنا به، فإن حاتم ادار اختار الغربة والهجرة موضوعا لأغنيته الجديدة، إذ حاول من خلالها ملامسة وتجسيد هموم الشاب المغربي الطامح للهجرة الى القارة الاوروبية، قصد تحسين وضعه الاجتماعي والمادي، ويكابد الصعاب، ثم يقع في غرام ابنة رب عمله، وتتوج علاقتهما بالزواج، كمكافأة لكفاحه واغترابه في ديار المهجر.

واختار حاتم تصوير مشاهد كليبه الجديد في عدد من المدن البلجيكية، كمكان للتصوير مرتكزة على المناظر الطبيعية الخلابة في قالب درامي رومانسي، تحت إشراف المخرج الشاب أنور المير، الذي اشتغل معه لأول مرة، بعد تميزه رفقة ألمع الفنانين المغاربة. وللإشارة فإن الأغنية هي من كلمات وألحان الفنان محمد المغربي والتوزيع الموسيقي للديجي سول -أ- Dj Soul-A، ومن انتاج "حاتم إدار".

ومن المنتظر أن يُعرض كليب الأغنية، حصريا، خلال ندوة صحافية ستُقام، مساء يوم غد الأربعاء، بأحد فنادق الدار البيضاء، فيما سيتمّ تحديد وقت إطلاقه لاحقا للجمهور خلال الندوة الصحفية.

جدير بالذكر أن الفنان حاتم إدار يحضر لجولة فنية بالديار الأوروبية للإقتراب أكثر من الجالية المغربية المقيمة في الخارج.