انتهاء تصوير الفيلم التلفزيوني الناجم استعدادا لعرضه في رمضان

انتهاء تصوير الفيلم التلفزيوني الناجم استعدادا لعرضه في رمضان

قبل حوالي شهرين من حلول شهر رمضان الكريم، لا يزال عدد من الفنانين والمخرجين منهمكين في تصوير الأعمال الدرامية والمسلسلات الكوميدية التي ستعرض خلال مختلف القنوات الوطنية، أو انتهوا منها للتو، كما هو الحال مع طاقم الفيلم التلفزيوني الجديد "الناجم".

ويجتمع في هذا العمل التلفزيوني عدد من الممثلين المغاربة، ويتعلّق الأمر بجميلة الهوني، أحمد يرزيز، ربيع الصقلي، عبد الإله عاجل، وآخرون. وهو من إخراج عصام الدوخو، وإنتاج كازابلانكا بيكتشرز، وسيُعرض على شاشة قناة الاولى.

مسلسلات وأفلام تلفزيونية وأجزاء جديدة..

ومن المقرّر أن يتمّ عرض حزمة من الأعمال التي تمّ تحضيرها خصيصا لشهر رمضان، حيث سيقدم المخرج هشام العسري عملين، الأول سيكون سيتكوم "همي ولاد عمي" الذي سيعرف مشاركة عزيز داداس، سكينة درابيل، عدنان موحيجة، بشرى اهريش، سيمو كاما وآخرون، حيث أوضح في حديثه مع هيت راديو أنه أول سيتكوم مغربي يتمّ تصويره في فضاء خارجي أي خارج الاستوديو.

أما فيما يخصّ العمل الثاني فسيكون مسلسلا دراميا بعنوان "نص نص"، أوضح العسري أنه لا يزال في طور التصوير بين الدار البيضاء ودار بوعزة، وهو من بطولة عبد الاله رشيد، عدنان موحجة، هاجر الصديقي وآخرون، ويحكي عن شخصين يعيشان حياتين متناقضتين، الأول ثري لكنه غير سعيد، والآخر فقير وراضٍ عن حياته.

المخرج ياسين فنان انتهى هو الآخر من تصوير مشاهد مسلسل اجتماعي بعنوان "دموع وردة"، ويعرف مشاركة عدد كبير من الفنانين الشباب على رأسهم: ماجدولين الإدريسي، فاتي جمالي، أحلام الزعيمي، عبد السلام البوحسيني، رفيق بوبكر وآخرون. دائما مع المسلسلات، فقد تمّ الانتهاء من تصوير مسلسل درامي آخر بعنوان "الماضي لا يموت"، من إخراج هشام الجباري بمشاركة فاطمة خير، رشيد الوالي، سارة بيرليس، سعيد آيت باجة، أحلام الزعيمي، فاتي جمالي وآخرون.

أما مسلسل "رضاة الوالدة" الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية في جزئه الأول، انطلق تصوير الجزء الثاني منه بمشاركة عدد من الممثلين، على رأسهم: عبد الإله رشيد، فاطمة هراندي (راوية)، أسامة البسطاوي، السعدية أزكون وآخرون، والمسلسل هو من إخراج زكية الطاهري، فيما سيتمّ عرضه على قناة الأولى.